الرئيسية أخبار جهوية “تقييم تدبير الأغلبية المسيرة في جماعة الرشيدية ..نقل مباشر وتحديات التنمية”

“تقييم تدبير الأغلبية المسيرة في جماعة الرشيدية ..نقل مباشر وتحديات التنمية”

كتبه كتب في 28 يناير 2024 - 15:55

م.النوري

عُقِدَ يوم الجمعة 25 يناير الجاري لقاء مباشر على صفحة الفيس بوك للكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بالرشيدية مع “عبد الله هناوي” المستشار بالمجلس الجماعي الحالي والرئيس السابق للجماعة في قراءة خاصة لتقييم تدبير وتسيير الأغلبية المسيرة لجماعة الرشيدية. وذلك بعد تأجيل اللقاء الذي كان مقررا يوم الثلاثاء 16 يناير لأسباب مجهولة. وعُقِدَ بعد ذلك لقاء صحفي يوم الأربعاء 17 يناير الجاري بالقاعة الكبرى بالمدينة استضاف فيه منابر إعلامية وطنية وجهوية وبحضور بعض أعضاء المكتب المسير للمجلس لمناقشة أشغال تهيئة المدينة وأمور أخرى تمت الإشارة إليها في السابق على صفحات الجريدة.
وأكد “هناوي” في اللقاء على أهمية التواصل المباشر مع الساكنة وتوفير النقل المباشر للجلسات التي تعقد، والتي تعتبر البوابة الأساسية للساكنة التي من خلالها يطل الجميع على مجريات الشأن المحلي بالرشيدية لتقييم الأداء الجماعي. وأضاف “هناوي” أن المجلس الجماعي للرشيدية يعمل على خدمة الساكنة والوقوف على كثير من القضايا التنموية والأمور السرية جدا والتي لا يمكن معرفة خصائصها وحيثياتها إلا بالمكاشفة.
وأخيرًا، أشار “هناوي” في اللقاء إلى أن المجلس الجماعي للرشيدية يعاني من تردي واضح في الخدمات على المستوى الجماعي في التدبير، وتوقف عجلة التنمية وتراجع في التعاطي بشكل ملحوظ مع حاجات المرتفقين، إضافة إلى غياب تأطير المواطنين وتكريس ذلك من خلال الوهلة الأولى لغياب النقل المباشر.

مشاركة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *