الرئيسية أخبار جهوية “أكادير .. تتويج فريق تارودانت بلقب بطولة كرة القدم المصغرة في جو من الحماس والروح الرياضية”

“أكادير .. تتويج فريق تارودانت بلقب بطولة كرة القدم المصغرة في جو من الحماس والروح الرياضية”

كتبه كتب في 16 ماي 2024 - 08:38

ميديا-34.

شهدت الصالة الرياضية بحي الهدى بأكادير يوم الثلاثاء الموافق لـ 14 مايو 2024، أجواء مليئة بالحماس والروح الرياضية خلال اللقاء الختامي لبطولة كرة القدم المصغرة التي نظمتها القيادة الجهوية للدرك الملكي بأكادير، احتفاءً بالذكرى الثامنة والستين لتأسيس القوات المسلحة الملكية.

المواجهة النهائية جمعت بين فريق سرية الدرك الملكي لتارودانت ونظيره لبيوكرى، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في الزمن الأصلي للمباراة. وبعد اللجوء إلى ركلات الترجيح، حالف الحظ فريق تارودانت الذي تُوج باللقب للمرة الثانية على التوالي بعد تغلبه بنتيجة 4-3.

 "تتويج فريق تارودانت بلقب بطولة كرة القدم المصغرة في أكادير: جو من الحماس والروح الرياضية في اللقاء الختامي"أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من الحكم الرئيسي خالد هنيش، والحكم المساعد محمد أبوقال، ومراقب المباراة عزيز إريج، وذلك لضمان إجراء المباراة في ظروف تنافسية عادلة.

وبعد نهاية المباراة، قام والي جهة سوس ماسة، عامل إقليم أكادير، بمعية الوفد المرافق، بتوزيع الميداليات والكؤوس على الفريقين، الفائز والوصيف، في جو احتفالي زينته أنغام الفلكلور المحلي.

أثارت هذه الفعالية الرياضية، التي شهدت مشاركة كبيرة من أفراد الدرك الملكي، اهتمام الكثير من محبي كرة القدم في المنطقة، وساهمت في تعزيز الروح الرياضية وترسيخ قيم كالتعاون والاحترام والروح الرياضية بين أفراد الدرك الملكي.

م.النوري.

مشاركة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *