الرئيسية اقتصاد “الأيام التجارية المغربية – الكويتية ..فرصة ذهبية لتعزيز الشراكات الاقتصادية”

“الأيام التجارية المغربية – الكويتية ..فرصة ذهبية لتعزيز الشراكات الاقتصادية”

كتبه كتب في 19 مارس 2024 - 02:14

م.النوري

تحت شعار “من المغرب إلى الكويت، نحو شراكة اقتصادية متينة”، تنعقد خلال الفترة الممتدة بين 27 و29 أبريل 2024، فعاليات الأيام التجارية المغربية – الكويتية. هذا الحدث يمثل فرصة ذهبية للمقاولين المغاربة لتوسيع شبكاتهم وبناء شراكات استراتيجية مع نظرائهم في الكويت.
الأيام التجارية تعد بمثابة منصة للتبادل التجاري والثقافي، حيث يمكن للمقاولين المغاربة استكشاف السوق الكويتي وعرض منتجاتهم وخدماتهم. كما تشكل هذه الفعاليات فرصة للتعرف على القوانين والأنظمة التجارية الكويتية، وكذلك للقاء مع مسؤولين حكوميين ورجال أعمال بارزين.
من جهة أخرى، تسلط الأيام التجارية الضوء على الإمكانات الكبيرة للمقاولين المغاربة في الكويت، حيث توجد فرص عمل متنوعة في مجالات مختلفة مثل التكنولوجيا، الهندسة، الصحافة والإعلام، وغيرها. وتعتبر هذه الفعاليات دليلاً على العلاقات الاقتصادية المتنامية بين المغرب والكويت، والتي تعود بالنفع على البلدين.
الجهة المخصصة للمقاولين مغاربة العالم (CGEM) تلعب دوراً محورياً في تسهيل هذه الشراكات، من خلال توفير هياكل استقبال ومنصات للتبادل المهني، وتشكيل لوبي اقتصادي يضم المقاولين وذوي الإمكانات العالية من مغاربة العالم.
في الختام، تمثل الأيام التجارية الكويتية فرصة لا تعوض للمقاولين المغاربة للانخراط في السوق العالمية وتعزيز مكانتهم الاقتصادية على الساحة الدولية.

مشاركة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *