الرئيسية أخبار إقليمية “الجلسة الاستثنائية للمجلس الإقليمي لتيزنيت ..نجاح وتوافق نحو تحقيق التنمية المحلية”

“الجلسة الاستثنائية للمجلس الإقليمي لتيزنيت ..نجاح وتوافق نحو تحقيق التنمية المحلية”

"تعزيز الأمن والسلامة في الفعاليات الرياضية: خطوات حاسمة لمكافحة الشغب في الملاعب"
كتبه كتب في 2 أبريل 2024 - 12:47

م.النوري

"الجلسة الاستثنائية للمجلس الإقليمي لتيزنيت ..نجاح وتوافق نحو تحقيق التنمية المحلية"في جو يسوده الحماس والترقب، انعقدت الدورة الاستثنائية للمجلس الإقليمي لتيزنيت في صباح يوم الإثنين، الأول من أبريل لعام 2024، في قاعة الاجتماعات الكبرى بعمالة تيزنيت. ترأس الجلسة السيد محمد الشيخ بلا، رئيس المجلس الإقليمي، بحضور السيد حسن خليل، عامل الإقليم، والسيد سعيد تايك، الكاتب العام للعمالة، إلى جانب أعضاء المجلس الإقليمي، ورؤساء الأقسام، ورؤساء المصالح الخارجية المعنية.
"الجلسة الاستثنائية للمجلس الإقليمي لتيزنيت ..نجاح وتوافق نحو تحقيق التنمية المحلية"تميزت الجلسة بالمصادقة بالإجماع على جميع النقاط المدرجة في جدول الأعمال، والتي تضمنت برمجة فائض ميزانية السنة المالية 2023 ومناقشة مشاريع تنموية هامة للإقليم. وقد أكد السيد الشيخ بلا على أهمية هذه الخطوات في دفع عجلة التنمية المحلية وتحقيق تطلعات المواطنين."الجلسة الاستثنائية للمجلس الإقليمي لتيزنيت ..نجاح وتوافق نحو تحقيق التنمية المحلية"
شهدت الجلسة أيضًا تفاعلًا إيجابيًا ونقاشات بناءة بين الأعضاء، مما يعكس الروح الديمقراطية والشفافية التي يتمتع بها المجلس. وقد لاقت القرارات المتخذة استحسانًا واسعًا من قبل الحضور، مما يبشر بمستقبل واعد للإقليم في ظل القيادة الرشيدة للمجلس

مشاركة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *