الرئيسية أخبار وطنية “بشرى كربوبي… قصة نجاح مفتشة شرطة وحكمة كرة قدم تحظى بتقدير المدير العام للأمن الوطني”

“بشرى كربوبي… قصة نجاح مفتشة شرطة وحكمة كرة قدم تحظى بتقدير المدير العام للأمن الوطني”

كتبه كتب في 11 يناير 2024 - 10:12

م.النوري

تلقت مفتشة الشرطة المتميزة بشرى كربوبي تهنئة خاصة من عبد اللطيف حموشي ، المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني ، بعد حصولها على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للتميز الرياضي كأحسن حكمة عربية في كرة القدم. هذا التكريم يعكس الهيبة التي تتمتع بها المملكة المغربية ، ويعطي شرفًا للمديرية العامة للأمن الوطني ، ويمنح تقديرًا للمرأة المغربية وخاصة للمرأة الشرطية.

بهذه المناسبة ، أجرى المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني مكالمة هاتفية مع موظفة الشرطة بشرى كربوبي ، وأعرب لها عن إعجابه بأدائها الرياضي على المستويين الوطني والدولي ، وكذلك بمهارتها المهنية العالية وجهودها للجمع بين واجباتها الوظيفية في خدمة الناس ومسؤولياتها الرياضية.

وأكد السيد عبد اللطيف حموشي خلال هذه المكالمة على فخره واحترامه الشديدين للنجاح والقيادة التي أظهرتها موظفة الشرطة بشرى كربوبي ، من خلال تميزها في تحكيم مباريات كرة القدم على الصعيد الإفريقي والعالمي ، مما مكنها من ارتداء الشارة الدولية خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة في ساحل العاج.

وتعبر هذه التهنئة الخاصة عن الاهتمام الكبير الذي يبديه المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني لموظفي وموظفات الشرطة الذين تألقوا في مجالات أمنية ورياضية ، وأسهموا في رفع اسم بلادهم ومؤسستهم الأمنية على المستويين الإقليمي والدولي.

يشار إلى أن مفتشة الشرطة المتميزة بشرى كربوبي نالت ، صباح اليوم الأربعاء ، جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للتميز الرياضي باسم “أفضل حكم عربي لكرة القدم” ، وذلك في حفل أُقيم في منطقة “الجميرة” بمدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة

مشاركة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *