الرئيسية أخبار وطنية إنتخاب عبد اللطيف ربيب رئيسا لعصبة سوس ماسة لرياضة التانكسودو

إنتخاب عبد اللطيف ربيب رئيسا لعصبة سوس ماسة لرياضة التانكسودو

كتبه كتب في 2 غشت 2023 - 12:57

أنتخب عبد اللطيف ربيب رئيسا لعصبة سوس ماسة لرياضة التانكسودو ، أمس الثلاثاء 1 غشت الجاري ،في جمع عام تأسيسي بمدينة إنزكان تحت إشراف الجامعة الملكية لرياضة التانكسودو .
المولود الجديد تتويج لتوهج رياضة التانكسودو بالمغرب ، و تألق لأبطال جهة سوس ماسة في مختلف المحافل الرياضية التى نظمتها الجامعة الملكية المغربية لرياضة التانكسودو ، كحصد كأس العرش إناث و بطولة المغرب و مجموعة من الميداليات ..، لتكون العصبة الإطار الجامع و المحصن لهاته الإنجازات ، و الداعم لإكتشاف المزيد من المواهب و التعريف برياضة التانكسودو.

 


و في تصريح لرئيس العصبة عبد اللطيف ربيب لميديا 34، أكد أن العصبة تعى حجم المسؤولية الملقات على عاتقها ، و المجهودات الكبيرة للجامعة الملكية المغربية لرياضة التانكسودو بقيادة الخبير الأستاذ نور الدين ترابي ، التى تستلزم إنخراط الجميع لإنجاح هذا الورش الكبير الذي بدأ بإعتماد التانكسودو في الألعاب المدرسية ، زيادة على ريادة المغرب دوليا و إحتلاله الرتبة الأولى عالميا .

و أضاف ذات المتحدث أننا مقبلون على مجموعة من المنافسات الوطنية و الدولية ، أولها كأس العرش أكتوبر القادم ،و بطولة إفريقيا بالكوديفوار ، و بطولة العالم …، مما يستلزم تظافر الجهود و العمل على تشريف جهة سوس ماسة .

يشار أن عبد اللطيف ربيب من موالد سنة 1969بإنزكان ، و رئيس جمعية أكاليونز بالجرف ،من عائلة رياضية ، حيث كان لهم الفضل في إدخال مجموعة من رياضات فنون الحرب منذ الثمانينات .

مشاركة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *