الرئيسية أخبار دولية “الكويت ..نجاة سائق بأعجوبة بعد حادث…التفحيط المروع على شاطئ أبو الحصاني”

“الكويت ..نجاة سائق بأعجوبة بعد حادث…التفحيط المروع على شاطئ أبو الحصاني”

كتبه كتب في 31 مارس 2024 - 03:23

م.النوري/المغرب

في حادثة مثيرة للدهشة، نجا سائق كويتي بأعجوبة بعد أن فقد السيطرة على سيارته أثناء استعراض مهاراته في القيادة على شاطئ أبو الحصاني. الحادث الذي وقع في ظهيرة يوم الخميس، شهد انقلاب السيارة عدة مرات قبل أن تقذف السائق إلى مياه الخليج العربي.

الشاب الكويتي، الذي لم يُكشف عن اسمه، كان يقوم بمناورة ما يسمى بالخليج العربي بين أوساط الشبان “التفحيط” قرب الأمواج، وهي حركة قيادة تتضمن الدوران والانزلاق على الرمال، ولكن سرعان ما فقد السيطرة مما أدى إلى انقلاب السيارة. وبحسب شهود عيان، فإن السيارة انقلبت عدة مرات قبل أن يُقذف السائق منها.
وقد تم تداول مقطع فيديو للحادث على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أظهر اللحظات المروعة للحادث وكيفية نجاة السائق بشكل مذهل. وعلى الرغم من خطورة الحادث، إلا أن السائق خرج من البحر وهو يمشي على الشاطئ نحو أصدقائه الذين تجمعوا للاطمئنان عليه.

الحادث أثار موجة من ردود الفعل المتباينة على الإنترنت، حيث عبر الكثيرون عن استيائهم من تصرف الشاب المتهور والخطر الذي يمكن أن يشكله على نفسه وعلى الآخرين. وقد دعا البعض إلى ضرورة توخي الحذر والالتزام بقواعد السلامة أثناء القيادة، خاصة في الأماكن العامة والشواطئ

مشاركة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *