الرئيسية المجتمع “أكادير ..رحلة إبداعية من وإلى…قلب الأزياء التقليدية”

“أكادير ..رحلة إبداعية من وإلى…قلب الأزياء التقليدية”

"أكادير ..رحلة إبداعية من وإلى قلب الأزياء التقليدية"
كتبه كتب في 30 مارس 2024 - 22:35

م.النوري

في قلب المركز التجاري “Sahara Mall” بإنزكان، يقع متجر “Allure tradition”، واحة لعشاق الأزياء التقليدية حيث تعرض نوال المقدم، المصممة ذات الخبرة التي تمتد لأكثر من عقدين، تشكيلاتها الفريدة. تتميز نوال بقدرتها على الجمع بين العراقة والمعاصرة، مقدمةً أزياء تلائم مختلف الأجيال والأذواق، خاصةً في المناسبات الدينية.

"أكادير ..رحلة إبداعية من وإلى قلب الأزياء التقليدية"تتحدث نوال عن مسيرتها قائلةً: “بدأت رحلتي في عالم التصميم بحب الألوان والقصات، وتحولت من مجرد عاشقة للتصميم إلى مصممة تختارها العائلات لكل مناسبة.” وتضيف: “كل قطعة أصممها تحمل جزءًا من روحي، وأقدمها لزبائني كتعبير عن الثقة والتقدير.”المجتمع
“أكادير ..رحلة إبداعية من وإلى…قلب الأزياء التقليدية”
ميديا 34 30 مارس 2024 22:35م.النوريفي قلب المركز التجاري “Sahara Mall” بإنزكان، يقع متجر “Allure tradition”، واحة لعشاق الأزياء التقليدية حيث تعرض نوال المقدم، المصممة ذات الخبرة التي تمتد لأكثر من عقدين، تشكيلاتها الفريدة. تتميز نوال بقدرتها على الجمع بين العراقة والمعاصرة، مقدمةً أزياء تلائم مختلف الأجيال والأذواق، خاصةً في المناسبات الدينية."أكادير ..رحلة إبداعية من وإلى قلب الأزياء التقليدية"تتحدث نوال عن مسيرتها قائلةً: “بدأت رحلتي في عالم التصميم بحب الألوان والقصات، وتحولت من مجرد عاشقة للتصميم إلى مصممة تختارها العائلات لكل مناسبة.” وتضيف: “كل قطعة أصممها تحمل جزءًا من روحي، وأقدمها لزبائني كتعبير عن الثقة والتقدير.”تستمد نوال إلهامها من تقاليد منطقة الشياظمة، معروفة بموسم الركراكة الذي يتميز بتنوع الألوان والأقمشة. تقول: “لطالما أحببت كل ما يتعلق بتصميم الأزياء، وأنا أعتبر كل قطعة أنتجها عملاً فنيًا يمر بعدة مراحل من الإبداع والتنفيذ.”مع اقتراب العيد، يشهد متجر “Allure tradition” إقبالًا متزايدًا، حيث تقدم نوال تشكيلتها الجديدة لعام 2024، واعدةً بتصاميم تلبي تطلعات الجميع. تختتم نوال: “أدعو محبي الأزياء التقليدية لزيارة متجري قبل العيد لاكتشاف أحدث الإبداعات التي تجمع بين الأصالة والموضة العصرية.”

تستمد نوال إلهامها من تقاليد منطقة الشياظمة، معروفة بموسم الركراكة الذي يتميز بتنوع الألوان والأقمشة. تقول: “لطالما أحببت كل ما يتعلق بتصميم الأزياء، وأنا أعتبر كل قطعة أنتجها عملاً فنيًا يمر بعدة مراحل من الإبداع والتنفيذ.”

"أكادير ..رحلة إبداعية من وإلى قلب الأزياء التقليدية"مع اقتراب العيد، يشهد متجر “Allure tradition” إقبالًا متزايدًا، حيث تقدم نوال تشكيلتها الجديدة لعام 2024، واعدةً بتصاميم تلبي تطلعات الجميع. تختتم نوال: “أدعو محبي الأزياء التقليدية لزيارة متجري قبل العيد لاكتشاف أحدث الإبداعات التي تجمع بين الأصالة والموضة العصرية.”

مشاركة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *