الرئيسية أخبار دولية “كان الفرنسية ..تحتفي بالإبداع المغربي وروعة التنظيم والإفتتاح يتألق…في جوائز HEAVENT 2024”

“كان الفرنسية ..تحتفي بالإبداع المغربي وروعة التنظيم والإفتتاح يتألق…في جوائز HEAVENT 2024”

كتبه كتب في 30 مارس 2024 - 18:38

م.النوري

فاز حفل افتتاح كأس العالم للأندية 2023، الذي استضافته المملكة المغربية، بجائزة أفضل حفل في فعاليات جوائز HEAVENT لعام 2024، المقامة في مدينة كان بفرنسا.

اختارت جوائز HEAVENT الحفل، الذي نظمته وزارة الشباب والثقافة والتواصل المغربية، كأحد أبرز المرشحين للجائزة، مع حفلات افتتاحية أخرى لمناسبات رياضية دولية، قبل أن يحصد اللقب.

يجسد هذا الإنجاز العالمي البراعة والمهارة في الإبداع المغربي، ويبرز القدرة المغربية على استضافة وتنظيم أهم الأحداث الدولية في مختلف المجالات.

أذهل الحفل، الذي أقيم في ملعب طنجة ابن بطوطة، الجماهير حول العالم بعروضه الفنية الرائعة التي قدمت نظرة على التراث المغربي الغني وأظهرت انفتاح المملكة على الثقافات العالمية.

تم تكريم الرحالة المغربي الشهير ابن بطوطة خلال الحفل، تقديرًا لدوره كجسر بين الثقافات والشعوب، ولإسهاماته في تعزيز انفتاح المغرب على العالم. كما تم تقديم عروض فنية من قبل فرق تراثية مغربية تعكس ثراء وأصالة التراث المغربي، بالإضافة إلى تكريم ابنة أسطورة كرة القدم الراحل بيلي وظهور خاص للمدرب الوطني وليد الرگراكي. وقد تسلم المغرب الجائزة في حفل بهيج أقيم مساء الخميس في مدينة كان، بحضور نخبة من المشاهير والشخصيات البارزة في مجال تنظيم الفعاليات الدولية.

مشاركة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *