الرئيسية منصات تواصل اجتماعي “شركة أبل تُطلق تحديثًا أمنيًا حيويًا لأنظمتها: إصلاح ثغرات خطيرة تهدد أجهزة الآيفون والآيباد والماك

“شركة أبل تُطلق تحديثًا أمنيًا حيويًا لأنظمتها: إصلاح ثغرات خطيرة تهدد أجهزة الآيفون والآيباد والماك

كتبه كتب في 2 دجنبر 2023 - 12:45

كالبفورنيا

شركة أبل

في خطوة جادة نحو تعزيز الأمان، أعلنت شركة أبل الأمريكية عن إصدار تحديث جديد لأنظمة تشغيلها، يستهدف إصلاح ثغرتين أمنيتين وصفت بالخطيرة. وفي بيان رسمي، أكدت الشركة أن هذا التحديث سيعزز حماية أجهزة الآيفون والآيباد والماك من التسلل والاستغلال الضار."شركة أبل تُطلق تحديثًا أمنيًا حيويًا لأنظمتها: إصلاح ثغرات خطيرة تهدد أجهزة الآيفون والآيباد والماك

أشارت أبل إلى أن التحديث يستهدف ثغرات كشف عنها الباحث كليمنت ليسين من جوجل، والتي كانت قد تسمح باستهداف فئات مختلفة من المستخدمين، بدءًا من المشاهير وصولاً إلى السياسيين والصحفيين والمعارضين.

"شركة أبل تُطلق تحديثًا أمنيًا حيويًا لأنظمتها: إصلاح ثغرات خطيرة تهدد أجهزة الآيفون والآيباد والماكرغم أن أبل لم تكشف عن تفاصيل دقيقة حول الثغرات، أكدت أنها ستضمن أقصى درجات الأمان والسرية لمستخدميها. وفي وصف للثغرات الرئيسية، أشارت الشركة إلى معالجة محتوى الويب الذي يمكن أن يكشف عن معلومات حساسة، والتي يمكن أن تنفذ تعليمات برمجية عشوائية.

"شركة أبل تُطلق تحديثًا أمنيًا حيويًا لأنظمتها: إصلاح ثغرات خطيرة تهدد أجهزة الآيفون والآيباد والماكيشمل التحديث الأماني الجديد أجهزة مثل “آيفون إكس إس” والإصدارات الأحدث، وكذلك “آيباد برو 12.9 بوصة” من الجيل الثاني وما بعده. لتفعيل هذا التحديث الحيوي، يمكن للمستخدمين اتباع خطوات عبر إعدادات سهلة بأجهزتهم.

مشاركة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *