الرئيسية أخبار إقليمية “زيارة وفد قطري رفيع المستوى بمقر عمالة إنزكان أيت ملول ..تعزيز سبل التعاون والاستثمار بجهة سوس ماسة”

“زيارة وفد قطري رفيع المستوى بمقر عمالة إنزكان أيت ملول ..تعزيز سبل التعاون والاستثمار بجهة سوس ماسة”

كتبه كتب في 19 أبريل 2024 - 03:48

يومه الخميس الموافق 18 أبريل 2024، استقبل مقر عمالة إنزكان أيت ملول وفدًا قطريًا رفيع المستوى في إطار زيارة تهدف إلى تعزيز سبل التعاون والاستثمار بجهة سوس ماسة. ترأس الاجتماع إسماعيل أبو الحقوق، عامل عمالة إنزكان أيت ملول، وشهد حضور رؤساء جهة سوس ماسة ومديرة المركز الجهوي للاستثمار بأكادير، بالإضافة إلى مختلف الفعاليات المحلية.
خلال اللقاء، تم التركيز على دور الابتكار في دعم التنمية الجهوية المستدامة، حيث قدمت مديرة المركز الجهوي للاستثمار بأكادير عرضًا تفصيليًا حول الفرص الاستثمارية بالمنطقة. وتم عرض شريط مؤسساتي يهدف إلى إبراز الأنشطة الصناعية والتجارية الرئيسية في إنزكان أيت ملول.
شملت الزيارة أيضًا جولة في الوحدة الصناعية “أفيرو” المتخصصة في تصنيع السمك المعلب، ومحطة التلفيف توبقال، بالإضافة إلى مختبر ZENITH لصناعة الأدوية في تاسيلا، مما يؤكد على التزام المنطقة بتعزيز الصناعة وجذب الاستثمارات الجديدة.
يعكس التأكيد على الابتكار كركيزة أساسية للتنمية الجهوية الرؤية الطموحة لعمالة إنزكان أيت ملول في تحقيق نمو مستدام وتعزيز الشراكات الدولية. وتعد هذه الزيارة خطوة مهمة ليس فقط في تعزيز العلاقات بين قطر والمغرب في مجال الاستثمار، ولكن أيضًا في فتح الأبواب لمزيد من التعاون في مجالات الابتكار والتكنولوجيا المتقدمة التي من شأنها أن تسهم في الرفاهية الاقتصادية للمنطقة.

مشاركة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *