الرئيسية رياضة “أكادير ..المغرب يتغلب على أنغولا في…مباراة ودية مثيرة”

“أكادير ..المغرب يتغلب على أنغولا في…مباراة ودية مثيرة”

كتبه كتب في 23 مارس 2024 - 01:57

م.النوري

أكادير، المغرب – في ليلة مليئة بالحماس والتشويق، حقق المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم فوزًا ضيقًا بهدف نظيف على نظيره الأنغولي في مباراة ودية جرت يوم الجمعة، 22 مارس 2024، على أرضية ملعب أكادير الكبير. هذا الانتصار يأتي كجزء من الاستعدادات الجارية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.
بعد خروجهم من الدور الثاني لكأس أمم إفريقيا، أظهر الأسود الأطلسي تحسنًا ملحوظًا، مع تغييرات استراتيجية واسعة النطاق أجراها المدرب وليد الركراكي على التشكيلة الأساسية والتكتيكات المتبعة. الركراكي اعتمد على مزيج من الخبرة والشباب، مما أثمر عن أداء متماسك ومتجانس.
التشكيلة الرسمية شهدت مشاركة ياسين بونو، أشرف حكيمي، وسفيان أمرابط، بالإضافة إلى نايف أكرد وحكيم زياش. كما ضمت القائمة عز الدين أوناحي، إبراهيم دياز، الذي نال تشجيعًا حارًا من الجماهير، وإلياس بنصغير، عبد الكبير عبقار، أيوب الكعبي، ويحيى عطية الله.
في الشوط الثاني، أجرى الركراكي عدة تبديلات، دخل على إثرها يوسف النصيري بدلاً من زياش، وسفيان رحيمي بدلاً من الكعبي، وأمير ريشاردسون بدلاً من أوناحي، وأسامة العزوزي بدلاً من أمرابط، وإلياس أخوماش بدلاً من بنصغير، وأخيرًا بلال الخنوس بدلاً من دياز في الدقائق الأخيرة من المباراة.
اللاعبون الجدد قدموا أداءً لافتًا، مع تألق خاص لإبراهيم دياز وإلياس بنصير، وعبد الكبير عبقار، والعائد سفيان رحيمي، الذين أظهروا مهارات عالية ورغبة قوية في الفوز.
المنتخب المغربي يستعد الآن لمواجهة موريتانيا في مباراة ودية ثانية يوم الثلاثاء، 26 مارس 2024، في نفس الملعب، مما يعد فرصة أخرى للفريق لصقل تشكيلته واستراتيجياته قبل التحديات القادمة.

مشاركة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *