الرئيسية أخبار وطنية أكادير: المديرية الجهوية للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي تنظم ورشة تحسيسية لفائدة الصيادين والبحارة للتعريف ببوابة “ضمان بحري”

أكادير: المديرية الجهوية للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي تنظم ورشة تحسيسية لفائدة الصيادين والبحارة للتعريف ببوابة “ضمان بحري”

كتبه كتب في 19 شتنبر 2023 - 16:50

 

في إطار تعزيز سياسة القرب مع زبائن الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، نظمت المديرية الجهوية لسوس ماسة، يوم 13 شتنبر الجاري، ورشة للدعم والتحسيس لفائدة الصيادين، بمقر غرفة الصيد البحري بأكادير.

وقد كان هذا اللقاء فرصة للتوضيح لصيادي الجهة أهمية وطريقة استخدام بوابة ضمان بحري، بحضور ممثلي غرفة الصيد البحري، ورئيس الكونفدرالية الوطنية لمهنيي الصيد التقليدي، ومجموعة من الفاعلين المهنيين بقطاع الصيد الساحلي.

وقد تمت خلال هذا اللقاء معالجة جميع التحديات التقنية، وذلكبفضل فريق من موظفي الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، الذين تم تعبئتهم للإجابة على أسئلة الحاضرين، وتسهيل التعامل مع بوابة ضمان بحري.

وفي هذا الصدد، أكد المدير الجهوي للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، سفيان العقاوي، أن إدارته عازمة على مواجهة مختلف التحديات التقنية، التي ظلت تشكل أحد الهواجس أمام الفاعلين المهنيين، مبرزا أن فريق عمله لن يغادر مقر الغرفة إلا وقد عالج مختلف المشاكل المعروضة عليه من طرلف الوسط المهني المحلي.

وأوضح أن هذه الورشة ستركز على الجانب العملي لمعالجة كافة المشاكل التقنية التي قد يواجهها المستخدم والتعريف بالبوابة الجديدة.

وبالموازاة مع هذه الورشة، وضعت المديرية الجهوية لسوس ماسة وكالتين متنقلتين في متناول جميع زبناء ال CNSS الذين تم تركيبها أمام غرفة الصيد البحري بمركز أتلانتيك أكادير لخلق فضاء لمعالجة وتوجيه واستقبال جميع الطلبات المقدمة من طرف المعنيين.

مشاركة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *