الرئيسية أخبار وطنية فعاليات الدورة الثانية من ملتقى المناهل لمسرح الشباب “دورة المرحوم هشام العيضوس”

فعاليات الدورة الثانية من ملتقى المناهل لمسرح الشباب “دورة المرحوم هشام العيضوس”

كتبه كتب في 6 أبريل 2023 - 12:35

بشراكة مع جماعة إنزكان، وبمناسبة اليوم العالمي للمسرح، نظمت جمعية المناهل للثقافة و الرياضة بإنزكان، فعاليات الدورة الثانية من ملتقى المناهل لمسرح الشباب “دورة المرحوم هشام العيضوس” تحت شعار “نحو مسرح جديد ومتجدد”، وذلك بالمسرح البلدي لإنزكان ايام 30/31 مارس و 01/02 ابريل 2023.

وقد عرفت أيام الملتقى عرض العديد من المسرحيات التي تفاعل معها الجمهور الغفير الذي حج للمسرح الجماعي تيفاوين بانزكان، من قبيل مسرحية “لالة العريفة” من أدأء جمعية المناهل للثقافة و الرياضة بإنزكان، ومسرحية “حتا هادي زوينة” من أداء أكاديمية الندى للمسرح وفنون العرض انزكان.

كما تخللت أيام ملتقى المناهل لمسرح الشباب، عرض لوحة فنية تعبيرية من إبداع جمعية افولكي للإبداع الثقافي والفني بتيكوين، قبل أن يستفيد عدد مهم من الشباب من دورة تكوينية في المسرح من تأطير المؤلف والمخرج الاستاذ “فارس سرور”.

يشار أن جمعية المناهل ستختتم أيام ملتقى المناهل لمسرح الشباب، بتنظيم الحفل الختامي، بهدف تتويج المتوجين وتزوزيع التذكارات والشواهد التقديرية على المشاركين كما ستخصص وقفة تكريمية لأحد أهرامات المسرح بمدينة إنزكان الاستاذ “فارس سرور”، وذلك يوم الجمعة 14 ابريل 2023، بقاعة الحسين قرير بمقر جماعة انزكان بداية من الساعة العاشرة ليلا.

مشاركة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *