الرئيسية رياضة “إنزكان آيت ملول ..تستضيف المرحلة الأولى من البطولة الوطنية للدواثلون 2024”

“إنزكان آيت ملول ..تستضيف المرحلة الأولى من البطولة الوطنية للدواثلون 2024”

كتبه كتب في 21 يناير 2024 - 19:51

م.النوري

 "إنزكان آيت ملول ..تستضيف المرحلة الأولى من البطولة الوطنية للدواثلون 2024"في إطار البطولة الوطنية للدواثلون، استضافت عمالة إنزكان آيت ملول يوم الأحد 21 يناير 2024 مسابقة رياضية شارك فيها عدد من الرياضيين.

 "إنزكان آيت ملول ..تستضيف المرحلة الأولى من البطولة الوطنية للدواثلون 2024" وقد حضر حفل الافتتاح السيد عامل العمالة برفقة رئيس الجامعة الملكية المغربية للثرياتلون ورئيس الجماعة الترابية لإنزكان وممثلين عن السلطات العسكرية والأمنية وفاعلين رياضيين. "إنزكان آيت ملول ..تستضيف المرحلة الأولى من البطولة الوطنية للدواثلون 2024"

وتميزت هذه الفعالية التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية للثرياتلون بشعار “المرحلة الأولى من البطولة للدواثلون إنزكان 2024” بمستوى عال من التنافس بين المشاركين الذين أبدوا مهاراتهم في رياضة تجمع بين الركض وركوب الدراجة. وقد تضمنت المسابقة سباقين للركض متخللين بسباق لركوب الدراجة، ما يحتاج إلى تناغم بين القدرة البدنية والذهنية.

 "إنزكان آيت ملول ..تستضيف المرحلة الأولى من البطولة الوطنية للدواثلون 2024"وتعد هذه التظاهرة الرياضية الوطنية فرصة لإبراز الجانب الرياضي للمنطقة، وتندرج في سياق الجهود التي تقوم بها الفعاليات السياسية والرياضية بعمالة إنزكان آيت ملول لدعم وتطوير القطاع الرياضي من خلال توفير الإمكانيات والتجهيزات اللوجيستيكية اللازمة لضمان نجاح التنظيم وسهولة انسيابه في أفضل الظروف

مشاركة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *