الرئيسية أخبار إقليمية “ورزازات ..تنصيب مولاي الساهيد كمندوب صحي إقليمي ،تقدير لإنجازاته في تحسين الخدمات الصحية بزاكورة وآمال السكان في تحسين الرعاية الصحية بالإقليم.”

“ورزازات ..تنصيب مولاي الساهيد كمندوب صحي إقليمي ،تقدير لإنجازاته في تحسين الخدمات الصحية بزاكورة وآمال السكان في تحسين الرعاية الصحية بالإقليم.”

كتبه كتب في 19 يناير 2024 - 15:56

م.النوري

قرر وزير الصحة والحماية الاجتماعية، خالد آيت طالب، تعيين مولاي الساهيد، الذي كان يتولى نفس المنصب بزاكورة، لخلافتها. ويعد هذا التعيين تكريما للمجهودات الكبيرة التي بذلها السيد الساهيد في تطوير القطاع الصحي بزاكورة، حيث تميز بكفاءته وخبرته في تحسين جودة الخدمات الصحية بالإقليم، وإحداث تحولات مهمة في البنية التحتية والتجهيزات الصحية، وتنسيق قوافل طبية لخدمة المناطق النائية، وبناء شراكات جيدة مع الفاعلين والمؤسسات المدنية بالمنطقة. وقد أسهم السيد الساهيد في تعزيز مكانة زاكورة كإقليم متقدم في مجال الصحة، من خلال لعب دور رائد في تنظيم قوافل طبية بمختلف الجماعات الترابية، والمشاركة في تنفيذ مشروع توسيع المستشفى الإقليمي بزاكورة. ويتطلع السكان المحليون إلى أن يحمل السيد الساهيد المندوب الجديد للصحة بورزازات رسالة أمل وتفاؤل لهم في مجال الرعاية الصحية بالإقليم، وخاصة في ظل التحديات التي تواجه جودة الخدمات العلاجية بالمستشفى الإقليمي، وببعض المراكز الصحية

مشاركة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *