الرئيسية حوادث “رحيل مراد الصغير ،قصة حياة الطبيب العسكري المثير للجدل في المغرب والسويد”

“رحيل مراد الصغير ،قصة حياة الطبيب العسكري المثير للجدل في المغرب والسويد”

"بيان صادر عن ولاية أمن طنجة حول وفاة مواطن فرنسي وإجراءات التحقق الشاملة"
كتبه كتب في 2 دجنبر 2023 - 05:53

طنجة/ميديا34

فارق الطبيب العسكري السابق، مراد الصغير، الحياة في مستشفى محمد الخامس بطنجة، وسط ألغاز تحيط بشخصيته. اُكتشِفَ في حالة حرجة بمدار رياض تطوان بعد نوبة ألمت به، مما دفع إلى نقله بسيارة الإسعاف إلى المستشفى."رحيل مراد الصغير ،قصة حياة الطبيب العسكري الذي ترك بصمة مثيرة للجدل في المغرب والسويد"

وفقًا لمصادر مطلعة، فقد كانت حياة الهالك في خطر، حيث تم نقله مباشرةً إلى قسم الإنعاش ووضعه تحت العناية المركزة، لكن المأساة لم تتوقف هنا. فقد فارق الحياة بعد أيام، ما دفع الشرطة إلى استدعاء وأخذ بصماته للكشف عن هويته.

"رحيل مراد الصغير ،قصة حياة الطبيب العسكري الذي ترك بصمة مثيرة للجدل في المغرب والسويد"مراد الصغير، الذي كان طبيبًا في القوات المسلحة الملكية قبل استقالته، انتقل للعيش في السويد تحت ظل أسراره نحو مستقبل مجهول حيث أصبحت “مشاركاته” عبر منصات التواصل الاجتماعي واجهة لكشف أسرار شخصيات عمومية. لكن عودته إلى المغرب في 2022 لم تكن هادئة، إذ تم اعتقاله وإغلاق الحدود بخصوصه  بسبب شكوى من أحد أفراد الجالية المغربية بإسبانيا.

"رحيل مراد الصغير ،قصة حياة الطبيب العسكري الذي ترك بصمة مثيرة للجدل في المغرب والسويد"تفاصيل تلك اللحظات الأخيرة لمراد الصغير تظل محط اهتمام الرأي العام.

مشاركة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *