الرئيسية أخبار إقليمية “تدخل إسماعيل أبو الحقوق ..دعم التنسيق بين شركات البنية التحتية…لتحقيق التنمية المستدامة”

“تدخل إسماعيل أبو الحقوق ..دعم التنسيق بين شركات البنية التحتية…لتحقيق التنمية المستدامة”

كتبه كتب في 13 مارس 2024 - 00:13

م.النوري

نظرًا للتحديات التي نشأت عن غياب التنسيق بين شركتين متخصصتين، الأولى في مجال الطرق والثانية مسؤولة عن تنفيذ شبكة الصرف الصحي، اضطر عامل إقليم إنزكان أيت ملول، إسماعيل أبو الحقوق، للتدخل بشكل غير متوقع في يوم الإثنين الموافق 11 مارس.

"تدخل إسماعيل أبو الحقوق ..دعم التنسيق بين شركات البنية التحتية…لتحقيق التنمية المستدامة"جاء هذا التدخل لتسوية الخلافات وضمان استمرار كل شركة في أعمالها دون التأثير سلبًا على الأخرى، ولضمان تدفق حركة المرور إلى المحكمة الابتدائية بإنزكان والمرافق المجاورة لها.

تم التدخل خلال جولة تفقدية ضمن سلسلة من الزيارات الميدانية التي يقوم بها العامل لمختلف المناطق داخل الإقليم. وقد استغرق التدخل حوالي ساعة ونصف، حيث بدا العامل مستاءً إلى حد ما من الوضع الراهن للمشروع والتداعيات المحتملة له.

"تدخل إسماعيل أبو الحقوق ..دعم التنسيق بين شركات البنية التحتية…لتحقيق التنمية المستدامة"يُشار إلى أن تدخلات العامل المباشرة قد أسهمت في تحريك عجلة التنمية في عدة مناطق، وساعدت في تحريك المياه الراكدة في العديد من الملفات العالقة، بما في ذلك قضية موظف المحافظة العقارية بالدشيرة الجهادية، الذي أدى تصرفه إلى تأخير تنفيذ مشروع تبليط لمدة سنتين. كما أن فتح الطرق في القليعة وإنزكان والدشيرة الجهادية، التي ظلت محصورة في التصاميم حتى الأمس، قد تم تحقيقه بفضل جهوده.

مشاركة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *