الرئيسية أخبار إقليمية “إقليم ميدلت ..حملة تنظيم الفضاءات العامة…إزالة الاستغلال غير القانوني وترتيب الملك العمومي”

“إقليم ميدلت ..حملة تنظيم الفضاءات العامة…إزالة الاستغلال غير القانوني وترتيب الملك العمومي”

كتبه كتب في 7 مارس 2024 - 15:04

م.النوري

في إطار جهودها لتنظيم الفضاءات العامة، أطلقت السلطات المحلية بإقليم ميدلت يوم الأربعاء، 6 مارس 2024، حملة مكثفة لإزالة الاستغلال غير القانوني للملك العمومي.

 “إقليم ميدلت ..حملة تنظيم الفضاءات العامة…إزالة الاستغلال غير القانوني وترتيب الملك العمومي” تركزت الحملة على شارع مولاي إدريس والأزقة المحيطة به، حيث تمت إزالة الاستخدامات غير المشروعة للأرصفة والطرقات من قبل أصحاب المتاجر والباعة المتجولين.

 “إقليم ميدلت ..حملة تنظيم الفضاءات العامة…إزالة الاستغلال غير القانوني وترتيب الملك العمومي”قاد العملية فريق من الأمن الوطني والقوات المساعدة بإشراف باشا المنطقة، وتم خلالها تحرير الأرصفة التي كانت تستغل بطريقة غير قانونية وإزالة العربات والمنصات الثابتة التي تُستخدم لعرض البضائع. كما تم تطبيق المسافة القانونية المحددة للمقاهي والمحلات التجارية. “إقليم ميدلت ..حملة تنظيم الفضاءات العامة…إزالة الاستغلال غير القانوني وترتيب الملك العمومي”

نتج عن هذه الحملة الواسعة مصادرة عدد من العربات والأدوات والأواني والكراسي التي كانت معروضة بشكل غير قانوني، وتم نقلها إلى المستودع البلدي.

 “إقليم ميدلت ..حملة تنظيم الفضاءات العامة…إزالة الاستغلال غير القانوني وترتيب الملك العمومي” وأرجعت السلطات المحلية السبب وراء هذه الحملة إلى الفوضى الناجمة عن العرض العشوائي للسلع، مما يؤدي إلى تشويه صورة المدينة وعرقلة حركة المرور والمشاة.

مشاركة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *