الرئيسية أخبار وطنية “شركة Hyundai Rotem الكورية عن عرضها لأحدث تقنياتها في مجال صناعة القطارات على المملكة المغربية، في إطار سعيها لتقديم أفضل الحلول المتطورة والمبتكرة في قطاع النقل”

“شركة Hyundai Rotem الكورية عن عرضها لأحدث تقنياتها في مجال صناعة القطارات على المملكة المغربية، في إطار سعيها لتقديم أفضل الحلول المتطورة والمبتكرة في قطاع النقل”

كتبه كتب في 8 يوليوز 2024 - 17:46

ميديا-34.

تُعد شركة Hyundai Rotem من الشركات الرائدة عالميًا في تصميم وتصنيع القطارات، حيث تميزت بتقديمها لأحدث الابتكارات التكنولوجية التي تساهم في تعزيز كفاءة وأمان وسائل النقل العام. وقد أبدت الشركة اهتمامًا كبيرًا بتطوير البنية التحتية للنقل في المغرب، وذلك من خلال تقديم مجموعة من الحلول المتكاملة التي تشمل القطارات فائقة السرعة والمترو وقطارات الضواحي.

وفي هذا السياق، أعرب المتحدث الرسمي باسم شركة Hyundai Rotem عن سعادته بهذا العرض قائلاً: “نحن في Hyundai Rotem نسعى دائمًا لتقديم أفضل ما لدينا من تقنيات حديثة ومبتكرة، ونتطلع إلى العمل مع الحكومة المغربية لتطوير شبكة النقل بالقطارات، بما يسهم في تحسين جودة الحياة وتوفير حلول نقل أكثر استدامة وفعالية.”

يأتي هذا العرض في ظل سعي المغرب لتعزيز شبكة النقل العام وتطوير بنيتها التحتية لتلبية احتياجات المواطنين المتزايدة وتحقيق رؤية التنمية المستدامة. وتُعد هذه الخطوة جزءًا من استراتيجية المغرب لتحديث وتطوير قطاع النقل العام، بما يتماشى مع المعايير الدولية وأفضل الممارسات العالمية.

يجدر بالذكر أن شركة Hyundai Rotem قد حققت نجاحات كبيرة في عدة دول حول العالم، حيث تم اعتماد تقنياتها المتقدمة في العديد من المشاريع الضخمة، مما يعكس الثقة الكبيرة في جودة وأداء منتجاتها.

ومن المتوقع أن تسهم هذه الشراكة المحتملة بين المغرب وHyundai Rotem في إحداث نقلة نوعية في قطاع النقل العام بالمملكة، بما يعود بالنفع على المواطنين والاقتصاد الوطني على حد سواء.

مشاركة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *