الرئيسية رياضة “أكادير ..أكاديمية خيري…تُبرز مواهب المستديرة عبر دوري دولي في نسخته الثانية”

“أكادير ..أكاديمية خيري…تُبرز مواهب المستديرة عبر دوري دولي في نسخته الثانية”

كتبه كتب في 28 ماي 2024 - 14:16

متابعة-ميديا.34.

في إطار أنشطتها الإشعاعية رياضيا ، تواصل أكاديمية خيري لكرة القدم مسلسل التميز محليا و وطنيا و دوليا ، عبر تنظيم دوري دولي جديد في نسخته الثانية تحت شعار ” الرياضة جسر التواصل و عنوان التميز ” وذلك يومي 08/09 يونيو 2024 ، بملحق ملعب أكادير الكبير ، بمشاركة فرق محلية جهوية ، و وطنية ، و اخرى دولية .

أكاديمية خيري تُبرز مواهب المستديرة عبر دوري دولي في نسخته الثانيةو قد اختارت اللجنة المنظمة للدوري أندية وطنية و دولية كبيرة للمشاركة في النسخة الثانية من الدوري الدولي ،وذلك لتنزيل الأهداف الأساسية للدوري من خلال خلق آلية للتواصل بين الأفراد كما الجماعات والشعوب ، بالاضافة الى خلق فرصة لاكتشاف المواهب الكروية المحلية و الجهوية ، خاصة في هذه السن المبكرة من النضج البدني والتقني ، وصقل موهبتها للرقي بها إلى المستوى العالمي الاحترافي .

أكاديمية خيري تُبرز مواهب المستديرة عبر دوري دولي في نسخته الثانيةو على هامش هذا الدوري ، سيتم تنظيم زيارات سياحية لشـاطئ أكادير وفضاء سوق الأحد و انشطة تيلي فيريك ومنتجع كروكو، وحديقة التماسيح و الأنا كوندا ، وهي فرصة أيضا للتعريف بما تزخر به المنطقة من مؤهلات سياحية وترفيهيــــــــــــة رائعة .

وتقديما لهذه الدورة سيعقد ممثلو الاكاديمية ندوة صحفية يومه الثلاثاء 04 يونيو 2024 ، بقاعة الندوات التابعة لغرفة التجارة و الخدمات بأكادير .

م.النوري.

مشاركة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *