الرئيسية أحداث أمنية “حملة أمنية بأكادير ..تفضي إلى حجز قنينات الشيشة وإزالة احتلالات غير مرخصة للملك العمومي”

“حملة أمنية بأكادير ..تفضي إلى حجز قنينات الشيشة وإزالة احتلالات غير مرخصة للملك العمومي”

كتبه كتب في 23 ماي 2024 - 10:06

في إطار الحملات الدورية لمحاربة مقاهي الشيشة، باشرت السلطات العمومية التابعة للملحقة الإدارية الرابعة بأكادير، تحت إشراف قائد الملحقة وبمعية عناصر الأمن الوطني وأعوان السلطة والحرس الترابي والشرطة الإدارية، حملة شاملة.

حملة أمنية بأكادير تفضي إلى حجز قنينات الشيشة وإزالة احتلالات غير مرخصة للملك العمومياستهدفت هذه الحملة بشكل خاص مقهى للشيشة متواجدة بعمارة المختار السوسي، والتي كانت قد تلقت العديد من شكايات الساكنة.

حملة أمنية بأكادير تفضي إلى حجز قنينات الشيشة وإزالة احتلالات غير مرخصة للملك العموميوفي إطار التفاعل المتواصل مع شكايات المواطنين، تم التدخل وحجز كميات من قنينات النرجيلة بالإضافة إلى مواد تستخدم في إعداد الشيشة. كما شملت العملية إزالة شوائب بالفضاء المذكور التي شكلت موضوع احتلال الملك العمومي والترامى عليه بدون ترخيص.حملة أمنية بأكادير تفضي إلى حجز قنينات الشيشة وإزالة احتلالات غير مرخصة للملك العمومي

وأسفرت العملية كذلك عن حجز مجموعة من قنينات النرجيلة ولوازمها في مقاهي الشيشة المتواجدة بحي الداخلة. وجرى توجيه إنذار صارم لأصحاب هذه المقاهي تحت طائلة الإغلاق، وتم إيداع المحجوزات في المحجز البلدي وفق الضوابط الإدارية والقانونية المعمول بها.

مشاركة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *