الرئيسية أخبار إقليمية “أكادير ..تطبيق “In drive” يحدث ثورة في قطاع النقل”

“أكادير ..تطبيق “In drive” يحدث ثورة في قطاع النقل”

كتبه كتب في 20 ماي 2024 - 01:33

ميديا-34.

في عصر التكنولوجيا والابتكار، تبرز حلول جديدة لمشكلات قديمة. تطبيق “In drive”، الذي يُعرف سابقًا باسم “inDriver”، يقدم نموذجًا متطورًا لخدمات النقل يعتمد على مبدأ التفاوض المباشر بين السائق والراكب، مما يوفر بديلاً فعالاً لسكان أكادير الذين عانوا من تحديات مع سائقي سيارات الأجرة الصغيرة.أكادير ..تطبيق “In drive” يحدث ثورة في قطاع النقل"

لطالما كان الإشكال من ممارسات بعض سائقي سيارات الأجرة الصغيرة بمدينة أكادير مصدر إزعاج للسكان، حيث تتسم بالتعقيد والتكلفة الزائدة وأحيانًا السلوكيات غير المهنية.

هذه التحديات تؤثر سلبًا على صورة المدينة، خاصةً وأن قطاع النقل يُعد حجر الزاوية في اقتصاد المنطقة.

يقدم تطبيق “In drive” الحل كنظام يمكّن الركاب من تحديد السعر الذي يرغبون في دفعه مقابل الرحلة، ويختارون السائق الذي يفضلونه، مما يضمن الشفافية والعدالة في الأسعار.

يتميز التطبيق بخفض الرسوم المفروضة على السائقين، مما يعود بالنفع على الطرفين.
مع الأثر الكبير ل“In drive”، يتمتع السائقون بالمرونة لإنشاء جداول نقل خاصة بهم واختيار الرحلات التي يرغبون في تنفيذها، بينما يستفيد الركاب من أسعار أكثر تنافسية وخدمة أكثر موثوقية.

هذا التغيير يعد خطوة كبيرة نحو تحسين خدمات النقل العام في أكادير ويعزز من تجربة السفر للسكان والزوار على حد سواء.
ختاماً إن تطبيق “In drive” ليس مجرد تطبيق نقل فقط، بل هو ثورة في مفهوم النقل الحضري، يعيد تشكيل العلاقة بين السائق والراكب ويعزز من مبادئ الشفافية والعدالة. أكادير ..تطبيق “In drive” يحدث ثورة في قطاع النقل"
مع استمرار توسعه في المدن حول العالم، يُظهر “In drive” كيف يمكن للابتكار أن يحل المشكلات المحلية والوطنية والدولية والعالم ويحسن من جودة الحياة اليومية.

م.النوري.

مشاركة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *