الرئيسية أخبار إقليمية “تعزيز الأمن والسلامة في الفعاليات الرياضية ..خطوات حاسمة لمكافحة الشغب في الملاعب”

“تعزيز الأمن والسلامة في الفعاليات الرياضية ..خطوات حاسمة لمكافحة الشغب في الملاعب”

كتبه كتب في 2 أبريل 2024 - 21:27

م.النوري

تمت مناقشة قضية الشغب في الملاعب بمقر عمالة إنزكان أيت ملول، حيث تم التأكيد على ضرورة التصدي لهذه الظاهرة بفعالية.

"تعزيز الأمن والسلامة في الفعاليات الرياضية: خطوات حاسمة لمكافحة الشغب في الملاعب"ترأس الاجتماع إسماعيل أبو الحقوق، وشارك فيه ممثلون عن مختلف الجهات المعنية بالرياضة والأمن، بالإضافة إلى ممثلين عن جماهير الألتراس.

"تعزيز الأمن والسلامة في الفعاليات الرياضية: خطوات حاسمة لمكافحة الشغب في الملاعب"

تم التعبير عن الأسف للأحداث التي وقعت بعد مباراة حسنية أكادير والكوكب المراكشي، وأكد الحضور على أهمية الرياضة كمصدر للمتعة وليس العنف.

"تعزيز الأمن والسلامة في الفعاليات الرياضية: خطوات حاسمة لمكافحة الشغب في الملاعب"تم التطرق إلى الإجراءات الجديدة لمكافحة الشغب، والتي تشمل تعزيز التنسيق وتنفيذ خطط فعالة بالتعاون مع جميع الأطراف، وتوفير وسائل النقل وتذاكر المباريات للمشجعين. كما تمت مناقشة منع القاصرين غير المرافقين من دخول الملاعب وتوعية الأولياء بمخاطر العنف."تعزيز الأمن والسلامة في الفعاليات الرياضية: خطوات حاسمة لمكافحة الشغب في الملاعب"

تم الاتفاق على أن الإجراءات الجديدة ستبدأ من يوم الأربعاء، وذلك في إطار الاستعداد لاستضافة المغرب لتظاهرات رياضية عالمية مهمة مثل كأس إفريقيا للأمم في 2025 وكأس العالم في 2030.

"تعزيز الأمن والسلامة في الفعاليات الرياضية: خطوات حاسمة لمكافحة الشغب في الملاعب" هذا الاجتماع يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز الأمن والسلامة في الفعاليات الرياضية.

مشاركة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *