الرئيسية أخبار وطنية “تعيينات قيادية جديدة في الأمن الوطني ..تمكين الشباب وتحسين الأداء”

“تعيينات قيادية جديدة في الأمن الوطني ..تمكين الشباب وتحسين الأداء”

كتبه كتب في 26 مارس 2024 - 15:51

في إطار تطبيق خطة التجديد للمناصب القيادية وتمكين الطاقات الشابة من تولي مهام الإدارة الأمنية، كشفت المديرية العامة للأمن الوطني يوم الاثنين الموافق 25 مارس عن سلسلة من التعيينات الجديدة في مناصب قيادية ضمن الخدمات اللامركزية للأمن الوطني في كل من مدن الدار البيضاء، سطات، فاس، والحسيمة.

هذه التعيينات، التي صادق عليها المدير العام للأمن الوطني، السيد عبد اللطيف حموشي، تشمل خمسة مناصب قيادية جديدة في الشرطة، بما في ذلك تولي مسؤولية المصلحة الجهوية للاستعلامات العامة في الحسيمة ورئاسة فرقة الاستعلامات العامة في منطقة أمن مولاي رشيد بالدار البيضاء، إلى جانب تعيين رئيس لفرقة تابعة للمصلحة الولائية للاستعلامات العامة في سطات.

وفيما يخص الشرطة القضائية، تضمنت القائمة تعيين رئيس لفرقة الشرطة القضائية في منطقة أمن بنمسيك بالدار البيضاء.

وشملت التعيينات أيضًا تعيين مسؤول أمني لقيادة وحدة من الوحدات النظامية للأمن العمومي، وهو تعيين قائد لفرقة تابعة للمجموعة المتنقلة لحفظ النظام في مدينة فاس.

تأتي هذه التعيينات كجزء من استراتيجية مستمرة لتحسين الكفاءة والأداء للموارد البشرية في الشرطة، من خلال توفير فرص لتبادل المناصب القيادية وتكليف الإدارة الميدانية لمرافق الشرطة للكوادر الأمنية المؤهلة والمدربة تدريبًا عاليًا، والقادرة على تنفيذ خطط العمل الهادفة إلى تعزيز أمن المواطنين وحماية ممتلكاتهم.

مشاركة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *