الرئيسية رياضة “المنتخب الوطني ..إبراهيم دياز…فرحة وفخر بتمثيل المنتخب الوطني وتقديم أفضل الأداء”

“المنتخب الوطني ..إبراهيم دياز…فرحة وفخر بتمثيل المنتخب الوطني وتقديم أفضل الأداء”

كتبه كتب في 18 مارس 2024 - 19:59

م.النوري

في تطور ملفت للأنظار، أعرب اللاعب البارز إبراهيم دياز، المحترف في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني وعضو المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عن اعتزازه الشديد بتمثيل بلاده، واصفًا إياه بأنه “شرف عظيم”. جاء هذا التصريح خلال حديثه لوسائل الإعلام في مطار الرباط – سلا، اليوم الاثنين، الموافق 18 مارس 2024.
وصرح دياز، الذي وصل إلى أرض الوطن للمشاركة في المباريات الودية المرتقبة ضد أنغولا وموريتانيا، بأنه يشعر بفخر عارم لكونه ضمن قائمة اللاعبين المختارين من قبل المدرب وليد الركراكي. وأضاف أن الانضمام إلى صفوف المنتخب، الذي يضم نخبة من اللاعبين المتميزين على الصعيد العالمي، يمثل له مصدر فخر واعتزاز.
وأكد دياز على تلقيه دعمًا ومحبة كبيرين من الجماهير المغربية، متعهدًا ببذل قصارى جهده داخل المستطيل الأخضر لإسعاد الجماهير ومحبي المنتخب الوطني. وتقدم بالشكر لجلالة الملك محمد السادس على الدعم اللامحدود والمحبة التي أحاطه بها، مشيرًا إلى أنه يتطلع لتقديم أداء متميز مع “أسود الأطلس” في المنافسات الدولية القادمة.
وفي سياق متصل، أشار الركراكي إلى أن دياز يُعد أحد الأعمدة الرئيسية في الاستعدادات للمواجهات الودية ضد أنغولا وموريتانيا، والتي ستقام يومي 22 و26 مارس الجاري بمدينة أكادير. وتشهد القائمة المعلنة تواجد أسماء لامعة أخرى مثل إلياس بنصغير، نجم موناكو الفرنسي، والواعد يوسف لخديم من ريال مدريد، وإلياس أخوماش من فياريال، بالإضافة إلى العائد سفيان رحيمي من نادي العين الإماراتي، الذي لفت الأنظار بأدائه المتميز في دوري أبطال آسيا مؤخرًا.

مشاركة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *