الرئيسية أحداث أمنية “حريق غامض في القيسارية ..دور التطوع والوقاية المدنية والتوعية بمخاطر الحرائق”

“حريق غامض في القيسارية ..دور التطوع والوقاية المدنية والتوعية بمخاطر الحرائق”

كتبه كتب في 15 مارس 2024 - 17:05

م.النوري

بمدينة الورود، وبالتحديد في القيسارية القديمة، اندلع حريق غامض في شقة مصفحة بالقصدير كانت تُستخدم لتخزين الخبز اليابس. الحادث، الذي وقع دون علم مالكي الشقة، أثار القلق في قلوب السكان المحليين."حريق غامض في القيسارية ..دور التطوع والوقاية المدنية والتوعية بمخاطر الحرائق"

وفقًا للتقارير، علمت ميديا 34 من مصدرها أنه لاحظ أحد المتطوعين النيران وسارع لإبلاغ الوقاية المدنية، مجتازًا مسافة كيلومتر واحد للوصول إلى مركز الوقاية المدنية. استجاب فريق الوقاية المدنية بسرعة وتمكن من السيطرة على الحريق وإخماده بنجاح.

حضرت أيضًا إلى موقع الحادث بعض الشخصيات الهامة من السلطة المحلية، بالإضافة إلى صاحب المحل، حيث تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة. يُشاد بشجاعة المتطوع وتفاني أفراد الوقاية المدنية في قلعة مكونة، الذين أظهروا مرة أخرى التزامهم بسلامة المجتمع."حريق غامض في القيسارية ..دور التطوع والوقاية المدنية والتوعية بمخاطر الحرائق"

تُعتبر هذه الحادثة تذكيرًا بأهمية الوعي بمخاطر الحرائق وضرورة اتخاذ التدابير الوقائية لحماية الأرواح والممتلكات. وفي الوقت نفسه، تُسلط الضوء على الدور الحيوي الذي يلعبه المتطوعون والمهنيون في الاستجابة للطوارئ والكوارث.

مشاركة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *