الرئيسية الشأن الديني “وكالة أسفار الفاروق ..باقات عمرة رمضان 2024م/1445هـ في إنزكان”

“وكالة أسفار الفاروق ..باقات عمرة رمضان 2024م/1445هـ في إنزكان”

كتبه كتب في 15 مارس 2024 - 09:13

م.النوري

أعلنت وكالة “أسفار الفاروق” في إنزكان عن باقاتها المميزة لموسم “عمرة رمضان” لعام 2024م/1445هـ، ملبيةً احتياجات جميع الفئات الراغبة في أداء العمرة ومؤكدةً على التزامها بتقديم خدمات على أرقى مستوى.

مواصلةً لتقليدها، حافظت الوكالة على بناء الثقة مع عملائها من خلال تقديم خدمات فائقة الجودة وشفافة، وقد كُشف عبر إعلان نُشر لموقع الوسيط بريس عن تفاصيل الباقات الخاصة التي تشمل رحلات مباشرة من وإلى أكادير، بالإضافة إلى الإقامة في “فندق صرح العروبة” و”فندق تاج بارك 5 نجوم” بمكة المكرمة ضمن فئة السياحة الفاخرة، وكذلك الإقامة في فنادق مرموقة بالمنطقة المركزية قرب الحرم النبوي بالمدينة.

تتميز وكالة “أسفار الفاروق” بفريق عمل محترف ومتخصص يتمتع بخبرة في الإرشاد الديني والتقني، حيث يضمنون توجيه الحجاج ومرافقتهم خلال تنقلاتهم في الأماكن المقدسة، بما في ذلك زيارة المعالم الدينية في مكة والمدينة عبر حافلات سياحية مكيفة، تحت إشراف مباشر من إدارة الوكالة والمشرفين، مع التأكيد على تقديم كل التوضيحات والمعلومات اللازمة لأداء المناسك بشكل صحيح.

تقع وكالة “أسفار الفاروق” عند مدخل الطريق المؤدي إلى إنزكان، بالتحديد في عمارة النخيل، وتستقبل العملاء خلال شهر رمضان من الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 4:00 مساءً، مما يسهل التواصل والتفاعل مع العملاء وفقًا لشعارها “السفر مهنتنا وخدمة الحاج والمعتمر شرف لنا”.

مشاركة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *