الرئيسية أخبار وطنية “صاحبة السمو الأميرة للا مريم ..رؤية بناء مستقبل مشرق للأطفال ودعم التنمية المستدامة”

“صاحبة السمو الأميرة للا مريم ..رؤية بناء مستقبل مشرق للأطفال ودعم التنمية المستدامة”

كتبه كتب في 8 مارس 2024 - 22:20

م.النوري

تُظهر الأميرة للا مريم اهتمامًا بالغًا بموضوعات الطفولة، وهو ما يُعد دعامة لرفاه المستقبل. تتمثل رؤيتها في التزام دائم بتحسين أحوال الأطفال، إذ تعتبرهم بمثابة الأمل ومستقبل الأمة. هذا الاهتمام يعكس التزامها الراسخ بالتنمية المستدامة عبر توفير حياة كريمة للأطفال، ما يساهم في تشكيل مجتمع متماسك وقوي.

تُعد الأميرة للا مريم مناصرة قوية لحقوق الأطفال وصوتًا مؤثرًا للتغيير الاجتماعي. تبادر سموها بإطلاق مبادرات وفعاليات متعددة تستهدف الأطفال، سواء على الصعيد المحلي أو العالمي، بما في ذلك دعم التعليم، تحسين الرعاية الصحية، وتعزيز الحماية ضد الاستغلال والعنف.

تدعم الأميرة للا مريم البرامج الاجتماعية التي تعمل على تحسين نوعية حياة الأطفال، من خلال إنشاء مراكز لرعاية الطفولة، تقديم الدعم النفسي والاجتماعي للأطفال المحرومين، ورفع الوعي بحقوق الطفل في المجتمع.

كما تحرص الأميرة للا مريم على تعزيز التعاون بين الحكومة، المؤسسات غير الحكومية، والقطاع الخاص لضمان توفير الفرص اللازمة لتطور الطفولة، وتشجيع مشاركتهم في صنع القرار وإحداث تغيير إيجابي في المجتمع.

تعتبر الأميرة للا مريم أن الاستثمار في الطفولة هو استثمار في مستقبل الأمة، وتؤمن بأن توفير بيئة صحية وآمنة ومحفزة للأطفال سيؤدي إلى تقدم حضاري يعود بالنفع على المجتمع ككل.

مشاركة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *