الرئيسية أخبار وطنية “المغرب…فضيحة قطاع التأمين ..اتهام رئيس هيئة المراقبة بتضارب المصالح والربح غير شرعي”

“المغرب…فضيحة قطاع التأمين ..اتهام رئيس هيئة المراقبة بتضارب المصالح والربح غير شرعي”

كتبه كتب في 18 فبراير 2024 - 22:21

قناة تحدي تنشر مقالا مثيرا للجدل بعنوان L’Inceste et ” l’assurance ” يكشف عن فضيحة جديدة في قطاع التأمين بالمغرب تحمل معلومات خطيرة وصادمة !!!"المغرب…فضيحة قطاع التأمين ..اتهام رئيس هيئة المراقبة بتضارب المصالح والربح غير شرعي"

“عبد الرحيم الشافعي” رئيس هيئة مراقبة التأمينات والإحتياط الإجتماعي الحالي الذي تم تعيينه في المجلس الوزاري الذي انعقد في 19 أكتوبر 2023 بمقترح من رئيس الحكومة وبتدخل من وزيرة الإقتصاد والمالية يواجه الآن اتهامات بالتنافي وتضارب المصالح والتربح غير الشرعي !!!

السيد عبدالرحيم الشافعي المسؤول العالي في هيئة مراقبة التأمينات والإحتياط الإجتماعي الذي لم يحدد بعد أي موعد مع جمعية وسطاء ومستثمري التأمين بالمغرب لبحث مشاكل القطاع منذ أكثر من “3” أشهر !!! يبرر ذلك بانشغاله بالتجارة ومسؤولياته المتنوعة، كونه المدير الوحيد لمقاولات خاصة تقدم الإستشارة وتستفيد من خدمات مرتبطة ارتباطا وثيقا بقطاع التأمين منذ سنة 2019 في مخالفة صريحة لقانون الوظيفة العمومية."المغرب…فضيحة قطاع التأمين ..اتهام رئيس هيئة المراقبة بتضارب المصالح والربح غير شرعي"

والسؤال القوي الذي يتبادر إلى الذهن كيف يثق الشخص برأس هيئة تنظيم لمراقبة قطاع التأمين بالبلاد وهو يمارس التجارة في القطاع بنفسه ؟!!! وما هي مسؤولية الحكومة والمجلس الأعلى للحسابات في السماح بحالة التنافي وتضارب المصالح والتربح غير الشرعي طوال كل هذه السنوات لهذا الموظف؟!!! بالصور المقال الأصلي باللغة الفرنسية.

"المغرب…فضيحة قطاع التأمين ..اتهام رئيس هيئة المراقبة بتضارب المصالح والربح غير شرعي"

مشاركة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *