الرئيسية القصر الملكي “المغرب وروابط…الصداقة والتعاون ..رسالة تهنئة من الملك محمد السادس إلى رئيس غامبيا بمناسبة ذكرى استقلال البلاد”

“المغرب وروابط…الصداقة والتعاون ..رسالة تهنئة من الملك محمد السادس إلى رئيس غامبيا بمناسبة ذكرى استقلال البلاد”

كتبه كتب في 18 فبراير 2024 - 15:53

م.النوري

في ذكرى استقلال غامبيا الجمهورية، أرسل الملك محمد السادس نصره الله ، رسالة تهنئة إلى رئيس غامبيا، السيد أداما بارو.
وأعرب الملك في رسالته عن خالص تهانيه للرئيس بارو، وأرقى الأمنيات لشعب غامبيا بالمزيد من النجاح والازدهار.
وجدد الملك، في هذه الرسالة، تأكيده على استمرار العمل مع الرئيس بارو لتعزيز علاقات الصداقة والتعاون التي تجمع بين البلدين، والتي تخدم مصلحة الشعبين الشقيقين.
تُعبّر رسالة الملك عن اهتمام المغرب بتطوير علاقاته مع غامبيا في كافة المجالات. فعلى الصعيد السياسي، هناك تفاهم بين البلدين حول العديد من القضايا الإقليمية والدولية.
وعلى الصعيد الاقتصادي، تُشكّل غامبيا شريكًا تجاريًا مهمًا للمغرب، حيث تنشط العديد من الشركات المغربية في غامبيا في قطاعات متنوعة.
تُفتح رسالة الملك محمد السادس آفاقًا مستقبلية مشرقة للعلاقات بين المغرب وغامبيا. فالبلدين يسعيان إلى تحسين التعاون الذي ينعكس بشكل إيجابي على شعبيهما.
وبالإضافة إلى ذلك، تُؤكّد هذه الرسالة على الدور الرائد الذي يضطلع به المغرب في القارة الإفريقية، حيث يُسهم بشكل كبير في تحقيق التنمية والاستقرار في القارة.
تُمثّل رسالة الملك محمد السادس إلى رئيس غامبيا خطوة مهمة نحو تحسين علاقات التعاون بين البلدين.
المغرب يُقدّر أهمية الشراكة مع غامبيا، ويحرص على تقوية روابط الصداقة والتعاون بين البلدين بما يُحقق مصلحة الشعبين الشقيقين

مشاركة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *