الرئيسية أخبار إقليمية “مريرت ..إكتظاظ ومشاكل تقنية ومطالب بتحسين خدمات بنك بريد المغرب”

“مريرت ..إكتظاظ ومشاكل تقنية ومطالب بتحسين خدمات بنك بريد المغرب”

كتبه كتب في 12 فبراير 2024 - 20:55

م.النوري

منذ سنوات طويلة، يعاني زبناء بنك بريد المغرب في مدينة مريرت من الازدحام والانتظار الطويل للحصول على خدماتهم المالية. ورغم تواجد وكالة ثانية للبنك بحي بولشفار 2، إلا أنها لا تلبي حاجيات السكان المتزايدة، وتفتقر إلى العديد من الخدمات الأساسية مثل الصراف الآلي والتحويلات الدولية والتأمينات.

وفي حديث أحد الزبائن لموقع ميديا 34 إنه يضطر إلى السفر إلى مدينة خنيفرة التي تبعد نحو 40 كيلومترا عن مريرت، لإنجاز بعض المعاملات البنكية التي لا تتوفر بها وكالة بولشفار 2. وأضاف أنه يتحمل تكاليف النقل والوقت والمجهود، بدلا من الاستفادة من خدمات البنك القريبة من مسكنه.

وطالب الزبائن بنك بريد المغرب بتحسين خدماته في مدينة مريرت، وإنشاء وكالة ثالثة تستوعب الطلب المتزايد، وتقدم جميع الخدمات التي يحتاجها الزبائن بكفاءة وسرعة. وأشاروا إلى أن البنك يجب أن يلتزم بمسؤوليته الاجتماعية تجاه المنطقة، ويساهم في تنميتها وتشجيع الاستثمار والتوظيف بها.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن بنك بريد المغرب يعتبر أكبر مؤسسة بنكية في المغرب من حيث عدد الزبائن والوكالات، حيث يصل عدد زبائنه إلى أزيد من 13 مليون زبون، وعدد وكالاته إلى أكثر من 1800 وكالة موزعة على جميع أنحاء المملكة.

مشاركة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *