الرئيسية رياضة “حسن عموتة وهشام الإدريسي ..ثنائي مغربي يحققان الإنجازات مع المنتخب الأردني”

“حسن عموتة وهشام الإدريسي ..ثنائي مغربي يحققان الإنجازات مع المنتخب الأردني”

كتبه كتب في 11 فبراير 2024 - 20:38

م.النوري

في عالم كرة القدم العربي، لا يمكن إنكار الدور البارز الذي يلعبه المدربان المغربيان حسن عموتة وهشام الإدريسي مع المنتخب الأردني. الثنائي الذي ينحدر من مدينتي الخميسات وخنيفرة، استطاع أن يقود النشامى إلى مستويات عالية من الأداء والنتائج في المنافسات الدولية.
حسن عموتة (1970 المغرب) هو مدرب كرة قدم مغربي سبق له أن درب عدة أندية مغربية مثل الوداد البيضاوي والرجاء البيضاوي والفتح الرباطي والجيش الملكي. كما درب منتخبات وطنية مثل المغرب للشباب والمغرب المحلي. في عام 2020، تولى تدريب المنتخب الأردني، ونجح في تحقيق العديد من الإنجازات معه، من بينها التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2023 والفوز بكأس العرب 2021.
هشام الإدريسي (1970 المغرب) هو مدرب كرة قدم مغربي كان لاعبا محترفا في أندية مغربية مثل النادي المكناسي والكوكب المراكشي والمغرب التطواني. بعد اعتزاله، انتقل إلى مجال التدريب، ودرب أندية مغربية مثل النادي المكناسي وقصبة تادلة والكوكب المراكشي. في عام 2020، انضم إلى الجهاز الفني للمنتخب الأردني بقيادة حسن عموتة، وأصبح مساعدا له.
الثنائي المغربي يتمتع بعلاقة جيدة وتفاهم كبير على المستوى الفني والإداري. كما يحظى بثقة واحترام اللاعبين الأردنيين والجماهير الأردنية. الثنائي يعمل بجد واحترافية لتطوير كرة القدم الأردنية ورفعها إلى مصاف الكبار في آسيا والعالم.
الثنائي المغربي يحمل أيضا هوية أمازيغية، وهو ما يجعلهما يفخران بأصولهما وتاريخهما. كما يحظيان بتقدير واعتزاز من قبل الشعب المغربي والأمازيغي، الذي يتابع إنجازاتهما بفخر وتشجيع.

مشاركة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *