الرئيسية الصحافة والإعلام “الصحفي حميد المهداوي ..الإعلامي المواطن وروائي الأخبار والمساهم في صناعة الوعي بالمغرب”

“الصحفي حميد المهداوي ..الإعلامي المواطن وروائي الأخبار والمساهم في صناعة الوعي بالمغرب”

كتبه كتب في 5 فبراير 2024 - 11:20

م.النوري

من هذا المنبر الصحفي نحن أطر جريدة ميديا 34 ،نعبر عن تضامننا الكامل مع الصحفي حميد المهداوي وعائلته في ظل التعرض لهم للهجوم والتشهير والسب والقذف. لا يمكن لأحد أن ينكر أن حميد المهدوي هو صحفي مثقف، يسعى لنشر الوعي بين جمهوره الذي يتابعه بالآلاف.

يقوم بوضع المسلمات تحت المجهر ويكرس منظومة قيم مبنية على الفكر النقدي، بهدف تشكيل موقف يختاره هذا الجمهور بعيدًا عن حملات التضليل التي ينتهجها بعض الصحفيين على منصات التواصل الاجتماعي أو في إطار مجموعات إعلامية. يعمل حميد المهداوي على صناعة رأي عام عقلاني، ويبقى متمسكًا بمبادئه رغم الحملات الشرسة التي تستهدفه.

ومن الطبيعي أن يتعرض لهجمات، لكن الجمهور أصبح أكثر وعيًا وفطنة، كما أظهرت حملة التضامن الواسعة التي نالها عندما تعرض للتشهير والقذف، سواء في حقه أو في حق والدته وزوجته.

حميد المهداوي، الإعلامي الروائي وحامل راية الإعلام المغربي، يمتلك مسيرة صحافية متألقة. إليك بعض الجوانب البارزة في مسيرته:

الإلمام بالأحداث الساخنة: يتمتع بقدرة فريدة على فهم وتحليل الأحداث بعمق، مما يجعله روائي الأخبار الماهر. يتعامل ببراعة مع القضايا المعقدة والحساسة.

التواصل الاجتماعي والمسؤولية: يظهر حميد المهداوي التزامًا بالتواصل مع الجمهور من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. يستخدم حساباته لنقل الأخبار بسرعة ودقة، ويفتح قنوات للحوار والنقاش المثمر.

تنوع الأسلوب الصحفي: يمزج بين الجدية في نقل الأخبار والأحداث وبين أسلوب شيق وجذاب، مما يجذب فئات واسعة من الجمهور لمتابعة تقاريره وبرامجه.

مساهمات في التحليل السياسي: يبرز كمحلل سياسي مميز، يقدم تحليلات عميقة ونقاشات ذكية حول التطورات السياسية في المملكة المغرب.

مشاركة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *