الرئيسية رياضة “أجي تعرف ..فين تفرج اهم قنوات الناقلة لدوري أمم أفريقيا بغيتي متعة متابعة أسود الأطلس في موواجهة التحدي الكبير أمام الكونغو الديموقراطية في كأس إفريقيا”

“أجي تعرف ..فين تفرج اهم قنوات الناقلة لدوري أمم أفريقيا بغيتي متعة متابعة أسود الأطلس في موواجهة التحدي الكبير أمام الكونغو الديموقراطية في كأس إفريقيا”

كتبه كتب في 21 يناير 2024 - 15:04

م.النوري

في مباراة حاسمة لمصير المنتخبين في المجموعة السادسة من نهائيات كأس إفريقيا للأمم، سيخوض المغرب مواجهة صعبة أمام الكونغو الديموقراطية، اليوم الأحد، في مدينة سان بيدرو الإيفوارية. الفريقان يسعيان إلى تحقيق الفوز لضمان التأهل إلى الدور الثاني من البطولة القارية.

المغرب، الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد ثلاث نقاط، يدخل المباراة بثقة عالية بعد فوزه الكبير على غينيا الاستوائية بأربعة أهداف نظيفة في الجولة الأولى. الأسود الأطلس يمتلكون هجوما قويا يضم نجوما مثل حكيم زياش ويوسف النصيري وسفيان أمرابط، الذين سجلوا الأهداف في المباراة السابقة. كما يتمتع الفريق بدفاع صلب يقوده المدافع المخضرم مهدي بنعطية.

الكونغو الديموقراطية، بدورها، تحتل المركز الثالث في المجموعة بنقطة واحدة، بعد تعادلها مع السنغال بهدف لمثله في الجولة الأولى. الفريق يملك مهاجما خطيرا هو سيدريك باكامبو، الذي سجل هدف التعادل في الوقت القاتل. كما يضم الفريق لاعبين موهوبين مثل نيبوما ومبوتو ومبيلا، الذين يمكنهم صناعة الفارق في أي لحظة.

المباراة ستكون مثيرة ومن المتوقع أن تشهد حضورا جماهيريا كبيرا من الجانبين. الجماهير المغربية ستساند فريقها بحماس وعزيمة، في حين ستحاول الجماهير الكونغولية تشجيع فريقها بصوت عال وإيقاعات موسيقية.

المباراة ستنقل مباشرة على عدة قنوات تلفزيونية، منها قناة الرياضية المغربية الأرضية TNT ومجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة. كما يمكن متابعة المباراة على قنوات مفتوحة أخرى، مثل قناة ORTM المالية وقناة SABC الجنوب افريقية وقناة Tele Congo وقناة RTL1 الإيفوارية وقناة SportItalia.

لا تفوتوا هذه المباراة النارية بين المغرب والكونغو الديموقراطية، وتابعوا كل التفاصيل والأخبار على موقع ميديا 34 الإخباري.

مشاركة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *