الرئيسية أحداث أمنية “ورزازات ..قضى قرار محكمة الإستئناف بالمؤبد لقاتل عامل محطة الوقود في زاكورة”

“ورزازات ..قضى قرار محكمة الإستئناف بالمؤبد لقاتل عامل محطة الوقود في زاكورة”

كتبه كتب في 15 يناير 2024 - 22:01

م.النوري

ميديا- 34

حكمت محكمة الاستئناف في ورزازات بفرعها الجنائي الابتدائي على الشاب الذي ارتكب جريمة قتل عامل محطة الوقود في زاكورة بالمؤبد ودفع تعويض مالي يبلغ 300 ألف درهم لذوي الضحية.

وكان المتهم، الذي يبلغ من العمر عشرين عاما، قد أحيل على القضاء من طرف الوكيل العام للملك بورزازات بتهمة القتل العمد والسرقة، بعد أن ألقت الأجهزة الأمنية بزاكورة القبض عليه فور ارتكابه للجريمة. وكانت الشرطة قد تدخلت بسرعة بعد تلقيها بلاغا عن وجود شخص تعرض للإصابة والسلب تحت تهديد السلاح في مكان عمله بمحطة الوقود، ونقلت الضحية على عجل إلى المستشفى الإقليمي بزاكورة لتلقي العلاج؛ إلا أنه فارق الحياة بالمستشفى بسبب نزف دموي شديد ناتج عن ضربات عنيفة في الرأس.

وبعد نقل الضحية إلى المستشفى، باشرت الشرطة تحقيقا في الحادثة، وتمكنت في وقت قصير من تحديد هوية المشتبه فيه وإيقافه، وفقا للمصادر نفسها التي أفادت بأنه سبق له أن سجن، وأنه اقترف سرقة مبلغ مالي هو جزء من دخل الضحية من محطة الوقود.

وأسفرت التحقيقات التي أجرتها الفرق الأمنية، بإشراف الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بورزازات، عن استرجاع المسروقات، وفقا للمعلومات المتاحة لجريدة ميديا 34 الإلكترونية

مشاركة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *