الرئيسية أحداث أمنية “ماذا يقع بمقر جماعة مولاي بوعزة ..انتهاكات وخروقات قانونية ومطالب عاجلة لممثل جلالة الملك بإقليم خنيفرة”

“ماذا يقع بمقر جماعة مولاي بوعزة ..انتهاكات وخروقات قانونية ومطالب عاجلة لممثل جلالة الملك بإقليم خنيفرة”

كتبه كتب في 4 يناير 2024 - 00:47

م.النوري

بجماعة مولاي بوعزة، يسارع مدون فيسبوكي الزمن لتوجيه نداء إلى السيد عامل إقليم خنيفرة، من ما اعتبره المدون كون مقر الجماعة أصبح مرتعاً لليل حمراء لمزاولة المهام ليلاً، مناشداً السلطات التدخل العاجل للحد من هذه الظاهرة التي تمتد إلى ساعات متأخرة من الليل بمقر جماعة مولاي بوعزة.

ويكشف في تدوينته أن مكتب تصحيح الإمضاءات يعج بنشاطات غير مسبوقة ضد المعمول به بسائر الجماعات الترابية، إذ يعمل بعض موظفي الجماعة لساعات طويلة خارج نطاق ساعات وأوقات العمل الرسمية، مما يثير مخاوف المواطنين بشأن سلامة معلوماتهم.

المناضل عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي يسلط الضوء على خرق سافر للقانون التنظيمي للمهنة، مع اتهام موظفي المكتب بالتجاوز الخطير والمشين على حقوق المواطنين. ويؤكد كذلك أن حيازة نسخ مفاتيح مكتب تصحيح الإمضاءات بأيدي موظفي المكاتب الإدارية الأخرى يشكل انتهاكًا للقوانين.

إلى ذلك، استرسل المدون عن سابقة شكوى أحد المواطنين الذي اتهم نائبًا من النواب بالاطلاع غير الأخلاقي والقانوني على معلوماته الشخصية، مما يبرز حاجة عاجلة لتدخل عامل الإقليم لضمان حماية الخصوصية والحد من هذه الممارسات غير القانونية.

مشاركة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *