الرئيسية الشأن المحلي “بومالن دادس تخطو خطوات رياضية رائدة ..فتح الأظرفة لتعشيب وتأهيل ملاعب تحاكورت وتلخيخت”

“بومالن دادس تخطو خطوات رياضية رائدة ..فتح الأظرفة لتعشيب وتأهيل ملاعب تحاكورت وتلخيخت”

كتبه كتب في 30 دجنبر 2023 - 00:24

تحت الرعاية المولوية السامية لصاحب الجلالة محمد السادس،وفي إطار الاستعدادات الضخمة لاستضافة المغرب لكأس العالم 2030 بالتعاون مع إسبانيا والبرتغال، بادر المجلس الجماعي لجماعة بومالن دادس بإقليم تنغير بخطوة حيوية في هذا الاتجاه، يومه الخميس 28 دجنبر 2023 تم فتح الأظرفة المتعلقة بتأهيل وتعشيب ملعبي تحاكورت وتلخيخت بالمجلس البلدي."بومالن دادس تخطو خطوات رياضية رائدة ..فتح الأظرفة لتعشيب وتأهيل ملاعب تحاكورت وتلخيخت"

شاركت سبع شركات في عملية التدبير اللامادي للصفقات العمومية، وتألقت شركة Grand Tamount TD et Signalisation بفوزها بالصفقة بغلاف مالي يبلغ 1,027,368.00 درهم. يأتي هذا المشروع كجزء لامتناه من المبادرة الرياضية الكبرى التي تشمل اثنا عشر ملعبًا رياضيًا تم توزيعها في مختلف أحياء الجماعة.

تتضمن الخطة تهيئة وتعشيب سبعة ملاعب وفضاء لألعاب الأطفال، بالإضافة إلى تحويل ملعب إضافي إلى فضاء ترفيهي. يشارك في هذا الجهد الجماعي عدة جهات، من بينها عمالة إقليم تنغير وشركة العمران، بالإضافة إلى المديرية الإقليمية للشباب والثقافة والتواصل."بومالن دادس تخطو خطوات رياضية رائدة ..فتح الأظرفة لتعشيب وتأهيل ملاعب تحاكورت وتلخيخت"

يأتي هذا الإنجاز كخطوة جادة لدعم كرة القدم الوطنية وتطوير بنية الملاعب المحلية لتلبية احتياجات وتطلعات المجتمع المحلي.

مشاركة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *