الرئيسية أخبار وطنية أكادير: الجمعية المهنية للجزارين تكرم عددا من قدماء الجزارين والموظفين عرفانا بما أسدوه من خدمات لعاصمة سوس

أكادير: الجمعية المهنية للجزارين تكرم عددا من قدماء الجزارين والموظفين عرفانا بما أسدوه من خدمات لعاصمة سوس

كتبه كتب في 20 دجنبر 2023 - 11:36

 

تكريسا لثقافة الوفاء والاعتراف، نظمت الجمعية المهنية للجزارين بمدينة أكادير، اليوم الثلاثاء 19 دجنبر، بمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات، حفل تكريم لقيدوم الجزارين أحمد باولا، وفاتحة العفو، موظفة سابقة بقسم الجبايات بالمجلس الجماعي لأكادير، و محمد البوستاني موظفا بالمكتب الوطني للسلامة الصحية بجهة سوس ماسة، عرفانا بمسيرتهم المهنية وبما أسداوه من خدمات لمدينة أكادير.

وبهذه المناسبة، قامت مجموعة من شخصيات بتقديم شهادات وكلمات وفاء وتقدير في حق المكرمين، مثنية عليهم وعلى أخلاقهم العالية ونكرانهم للذات، وعلى ما كابدوه من مشاق وصعاب طيلة حياتهم المهنية من أجل تحقيقِ الغايات والأهداف في خدمة المواطن.

كما كان هذا الاحتفال مناسبة لتثمين جهودهم القيمة، وتعبيرا عن الامتنان لإسهامهم الايجابي البناء وعملهم الدؤوب في أداء مهامهم خلال السنوات الماضية، التي تميزت بالتضحية ونكران الذات في سبيل أداء الأمانة.

وفي كلمة له بالمناسبة، عبر محمد أحولي، الكاتب العام للجمعية المهنية للجزارين بمدينة أكادير، عن شكره وإمتنانه العميقين لكافة الذين شاركوا في هذا الحفل، وعن عزم الجمعية لعب دور إجتماعي رائد في تكافل وتضامن ودعم ممتهني الجزارة بمدينة أكادير.

كما تقدم عبد الله بولغماير، نائب رئيس المجلس الجماعي لأكادير، الشكر الجزيل للجزارين المهنيين على الخدمات الجليلة التي قدموها طيلة عملهم والتضحيات الجسام التي قدموها من أجل خدمة هذا القطاع الحيوي بمدينة أكادير، كما استغل المناسبة للترحم على الجزارين الذين غادرونا إلى دار البقاء، متقدما بشكره إلى أعضاء الجمعية المهنية للجزارين على هذه السنة الحميدة متمنيا لها الاستمرارية لتحقيق أهدافها النبيلة المنوطة بها.

وفي الختام تم توزيع الشواهد التقديرية وباقات ورود على المحتفى بهم، وأقيم بعد ذلك حفل شاي على شرف المدعويين.

مشاركة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *