الرئيسية أخبار إقليمية “تنغير ..زيارة تفقدية لورش بناء المستشفيات بالإقليم السيد العامل يحث على الجودة والالتزام بالمواعيد”

“تنغير ..زيارة تفقدية لورش بناء المستشفيات بالإقليم السيد العامل يحث على الجودة والالتزام بالمواعيد”

كتبه كتب في 11 دجنبر 2023 - 22:54

محمد النوري

تنغير

اليوم الاثنين 11/12/23 ،قام السيد مولاي اسماعيل هيكل، عامل إقليم تنغير، بجولة تفقدية لورش بناء المستشفى الإقليمي بتنغير. كانت هذه الزيارة مرفوقة بالمدير الجهوي للصحة، المدير الإقليمي للصحة، ورئيس مجلس جماعة تنغير، إضافة إلى المهندس المسؤول عن الورش.

تهدف هذه الزيارة إلى تقييم تقدم الأعمال التي تقترب من الانتهاء. خلال الجولة داخل ورش البناء، أطلع السيد هيكل على التفاصيل والمرافق المكتملة في هذا المشروع الحيوي. وفي هذا السياق، حث السيد العامل المسؤولين على تسريع وتيرة الأعمال، مؤكدًا على أهمية احترام الشروط والضوابط المتفق عليها.

تأتي هذه المبادرة في إطار توجيهات رعاة صاحب الجلالة، حيث يسعى المشروع إلى تحسين الخدمات الصحية في المنطقة. وشدد السيد مولاي اسماعيل هيكل على أهمية إكمال المشروع بجودة عالية وفي الوقت المحدد، لتلبية تطلعات المواطنين وتيسير الوصول إلى الخدمات الاستشفائية بكفاءة أكبر.

وفي كلمته، حث السيد العامل الفرق العاملة على أهمية زيادة وتيرة الأعمال لضمان الانتهاء في أقرب وقت ممكن. وأسترسل في كلمته  كذلك  على الالتزام بالشروط والضوابط المحددة في دفتر التحملات. وأضاف على أن يكون المشروع على مستوى توقعات المواطنين، مما يسهم في تحسين إمكانية الوصول إلى الخدمات الصحية بسهولة وفي ظروف مثلى لسكان عمالة إقليم تنغير والمناطق المجاورة.

مشاركة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *