الرئيسية أخبار إقليمية “ورزازات ..هل يحمل العامل الجديد السيد عبد الله جاحظ مفاتيح التنمية؟

“ورزازات ..هل يحمل العامل الجديد السيد عبد الله جاحظ مفاتيح التنمية؟

كتبه كتب في 11 دجنبر 2023 - 16:28

محمد النوري

ورزازات

في حدث بارز وملفت، تم تعيين السيد عبد الله جاحظ كعامل على إقليم ورزازات خلفًا لعبد الرزاق المنصوري، وسط تساؤلات حول تصورات نجاح هذا التنصيب والإنجازات المتوقعة للعامل الجديد.

حضر الحفل عدد من الشخصيات البارزة، حيث قدم وزير الصحة تحية الملك وشدد على أهمية دورالسيد العامل الجديد في تحقيق التنمية. في ظل جدية وصرامة السيد العامل الجديد وفي انتظارات الجمهور وتمكنه من مواصلة مسار التنمية في إقليم ورزازات حيث يعتبر الإقليم واحدًا من الأماكن ذات البنية الهشة؟

يُشير الوزير إلى مسار السيد عبد الله جاحظ المهني الحافل، وتجربته الواسعة في مجالات متعددة. ورغم الترحيب بتفوقه الأكاديمي، يظل السؤال حاضرًا وهو توقعات الرأي العامين  تنزيل السيد العامل لرأى مستقبلية للإقليم وخلق حافز  للتعاون المجتمعي لتعزيز العدالة المجالية وتطوير البنية التحتية؟

يأتي تنصيب عامل عمالة اقليم ورزازات السيد عبد الله جاحظ في سياق يشهد تحولات وتحديات مستمرة، مما يجعل من الضروري استعراض الإنجازات الإقليمية والقدرة على تحقيق التغيير الإيجابي. هل سيكون السيد العامل الجديد حاملًا لمفاتيح التنمية بورزازات؟ يظل السؤال هامًا في ظل التطلعات المتزايدة للتنمية المستدامة في الجنوب الشرقي.

مشاركة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *