الرئيسية أخبار وطنية “الكويرة أقصى نقطة حدودية مغربية في ضيافة وفد عسكري رفيع المستوى،ضد الهجرة غير الشرعية”

“الكويرة أقصى نقطة حدودية مغربية في ضيافة وفد عسكري رفيع المستوى،ضد الهجرة غير الشرعية”

كتبه كتب في 3 دجنبر 2023 - 10:17

محمد النوري

"اللجنة المركزية للتنسيق الجهوي تشن هجومًا على الهجرة غير الشرعية في مناطق متعددة" تقود اللجنة المركزية للتنسيق الجهوي لمحاربة الهجرة غير الشرعية، جولتها الحالية في الناظور، الحسيمة، طنجة، والسواحل الجنوبية، بدايةً من كلميم وصولاً إلى الساقية الحمراء ووادي الذهب."اللجنة المركزية للتنسيق الجهوي تشن هجومًا على الهجرة غير الشرعية في مناطق متعددة"

وتستمر اللجنة في جهودها الميدانية في المناطق الساحلية والنقاط الحدودية، وتفتش قرى الصيد البحري في أقاليم جنوب المملكة. يشارك في هذه الجولة كبار المسؤولين الأمنيين المغاربة.

"اللجنة المركزية للتنسيق الجهوي تشن هجومًا على الهجرة غير الشرعية في مناطق متعددة"تأتي هذه الجولة ضمن جهود السلطات المغربية للحد من التهريب الدولي ومكافحة الجريمة والاتجار بالبشر، حيث تتخذ تدابير وآليات جديدة لمواجهة التحديات المتعلقة بالهجرة غير الشرعية.

"اللجنة المركزية للتنسيق الجهوي تشن هجومًا على الهجرة غير الشرعية في مناطق متعددة"تسعى السلطات المغربية منذ أسابيع إلى إحباط محاولات الهجرة غير النظامية، وقد أسفرت التحركات الأمنية الأخيرة في العيون وبوجدور وطرفاية عن تفكيك العديد من الشبكات الإجرامية التي تتاجر في البشر على السواحل الجنوبية.

مشاركة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *