الرئيسية رياضة “وتستمر الكوابيس ،الوداد الرياضي يتلقى هزيمته الثانية في دوري أبطال أفريقيا 2023-2024”

“وتستمر الكوابيس ،الوداد الرياضي يتلقى هزيمته الثانية في دوري أبطال أفريقيا 2023-2024”

كتبه كتب في 3 دجنبر 2023 - 10:00

محمد النوري

في لقاء مثير على أرضية ملعب فيليكس هوفويت بوانيي بأبيدجان، أنهزم الوداد الرياضي أمام أسيك ميموزا الإيفواري بهدف نظيف في المرحلة الثانية من دور المجموعات. سجّل سانكارا ويليام كاراموكو هدف الفوز في الدقيقة 72، ما يجعل هذه الهزيمة الثانية للوداد بعد خسارته الأولى أمام جوانينغ غالاكسي.

"وتستمر الكوابيس ،الوداد الرياضي يتلقى هزيمته الثانية في دوري أبطال أفريقيا 2023-2024"في تصنيف المجموعة الثانية، يتصدر جوانينغ غالاكسي وأسيك ميموزا برصيد 4 نقاط لكل منهما، بينما يجد سيمبا التنزاني نفسه برصيد نقطتين، والوداد الرياضي يتذيل الترتيب بدون نقاط. ويضيف هذا الخسارة الثانية للوداد ضغطًا على الفريق، خاصة بعد تسجيل أربع هزائم متتالية في مختلف البطولات.

"وتستمر الكوابيس ،الوداد الرياضي يتلقى هزيمته الثانية في دوري أبطال أفريقيا 2023-2024"تنقلب الأوضاع داخل نادي الوداد، حيث يُشاع عن إجتماع خاص بين رئيس الفريق سعيد الناصري والمدرب عادل رمزي. مصادر ترجّح اتخاذ قرار الانفصال بالتراضي بين الطرفين، خاصة بعد تسجيل سلسلة من الهزائم في البطولات الوطنية والقارية. الفريق يستعد لاستضافة سيمبا التنزاني في الجولة الثالثة، والتي قد تكون حاسمة لمستقبل المدرب والفريق.”

مشاركة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *