الرئيسية أخبار إقليمية “المجلس الإقليمي لتنغير،ماهي الرؤية الإستباقية للرئيس الجديد وهل من إنجازات ملموسة”

“المجلس الإقليمي لتنغير،ماهي الرؤية الإستباقية للرئيس الجديد وهل من إنجازات ملموسة”

كتبه كتب في 3 دجنبر 2023 - 13:51

محمد النوري

إقليم تنغير

بعد أن حقق الأحرار تقدما جديراً بالذكر عبر صفحات أهم صحف المملكة بغالبية قصوى لا زالت الساكنة بالإقليم تتساءل عن مآل أصواتهم الإنتخابية ،هل حقق المجلس الإقليمي لتنغير تقدمًا فعّالًا تحت إشراف الرئيس الجديد؟ وما هي الإنجازات التي تم تحقيقها خلال فترة رئاسته؟ سنتساءل معًا حول ما قدمه المجلس حتى الآن.“إبراهيم آيت القاسح ورئاسة المجلس الإقليمي: رؤية استباقية وإنجازات ملموسة”

هل استطاعت رئاسة المجلس تحت قيادته أن تضع البصمة لتحسين الخدمات العامة في المنطقة؟ وهل نجح في تفعيل دور المجتمع المحلي وتعزيز المشاركة الشعبية؟ماهي اهم تدخلات الرئاسة في حل بعض مشاكل الجماعات الترابية وشكايات ساكنة القبائل؟عامة الإقليم في إنتظار التعرف على تفاصيل أهم الإنجازات.

هل أسهم المجلس الإقليمي تحت قيادة السيد ابراهيم آيت القاسح في تطوير مشاريع تنموية رئيسية؟ وهل شهدت المنطقة تحولات إيجابية في البنية التحتية والاقتصاد المحلي؟

“إبراهيم آيت القاسح ورئاسة المجلس الإقليمي: رؤية استباقية وإنجازات ملموسة”بفضل جهود المجلس ورئيسه هل تأثرت العلاقات الإقليمية والدولية للمنطقة؟ وما هي التحديات التي واجهها المجلس وكيف تعامل معها في سبيل تحقيق رؤيته للتنمية؟

في إنتظار إجابة شافية لتساؤلات الساكنة الإقليمية التعرف على أهم الاستراتيجيات الجديدة التي تم اعتمادها لتعزيز التنمية المستدامة، هل تم الحفاظ على التوازن بين التطوير الاقتصادي والحفاظ على البيئة؟

“إبراهيم آيت القاسح ورئاسة المجلس الإقليمي: رؤية استباقية وإنجازات ملموسة”في الختام ، سنكشف عن قصة تدبير المجلس الإقليمي للشأن المحلي الإقليمي وكيف يمكن للرئيس الجديد أن يكوّن رؤية فعّالة في سبيل تحقيق الصالح العامفي نحو مستقبل أفضل.

مشاركة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *