الرئيسية القصر الملكي “أسرار المطبخ الملكي ،رحلة الطباخة الشخصية للملك في تقديم الطعام بالقصر الملكي بأسلوب مميز دون الحاجة لمتذوق.”

“أسرار المطبخ الملكي ،رحلة الطباخة الشخصية للملك في تقديم الطعام بالقصر الملكي بأسلوب مميز دون الحاجة لمتذوق.”

كتبه كتب في 2 دجنبر 2023 - 06:28

أنستغرام

برامج التلفزيون والطباخة الفرنسية بابيت دي روزيير قصة وسحر استثنائي، حيث تجمع بين مهن الطهي والتلفزيون، ولكنها لم تكن قصتها مقتصرة على ذلك، بل امتدت لتشمل دورها كطباخة شخصية للملك محمد السادس ومستشارة جهوية."أسرار المطبخ الملكي: رحلة الطباخة الشخصية للملك محمد السادس في تقديم الطعام الملكي بأسلوب مميز وبدون متذوق خاص."

ومن خلال تفاصيل العمل،الطباخة الشهيرة دي روزيير لم تكتفِ بتقديم برامج تلفزيونية فقط، بل دخلت عالم السياسة وشغلت منصب مستشارة جهوية، كما قدمت خدماتها كطباخة رئيسية في قصر الإليزيه. وفي بودكاست على انستاغرام، شاركت تفاصيل عملها كطباخة شخصية ومباشرة للملك محمد السادس.

وفي بحر تكليفها بالطهي للملك،في الفترة بين 2001 و2004، تم اختيار بابيت دي روزيير لتكون طباخة شخصية للملك محمد السادس، حيث تلقت اتصالًا هاتفيًا غير متوقع من السكرتارية الخاصة للملك، وقد قابلت هذا الاتصال بابتسامة حتى تلقت رسالة فاكس تؤكد اختيارها.

تفاصيل التعامل مع الملك والأمير ،أكدت بابيت دي روزيير أنها شاركت تجربتها الفريدة كطباخة شخصية، حيث قالت إنها لم تعرف كيف تم اختيارها، وأكدت أن الملك شخصياً طلب منها القدوم إلى المغرب لتشرف على طهي وجباته الخاصة. ولم يكتف الملك بالاعتماد على وجباتها فقط، بل قامت بإطعام ولي العهد الأمير مولاي الحسن منذ كان رضيعًا ودون الحاجة لمتذرق ما يعني الثقة المولوية في شخصها.

"أسرار المطبخ الملكي: رحلة الطباخة الشخصية للملك محمد السادس في تقديم الطعام الملكي بأسلوب مميز وبدون متذوق خاص."في الختام تتألق نجمة بابيت دي روزيير في عوالم متعددة، حيث تجمع بين فنون الطهي والتلفزيون، وتظل قصتها كطباخة شخصية للملك محمد السادس حديثًا يشد انتباه الجمهور.

مشاركة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *