الرئيسية سياية وإعلام “بنسعيد ،تعزيز الاستثمار في المقاولات الإعلامية المغربية – لا حاجة للصحافة الأجنبية في تسويق صورة المغرب”

“بنسعيد ،تعزيز الاستثمار في المقاولات الإعلامية المغربية – لا حاجة للصحافة الأجنبية في تسويق صورة المغرب”

كتبه كتب في 1 دجنبر 2023 - 04:28

محمد النوري/ميديا34

   أشار وزير الشباب والثقافة والتواصل، المهدي بنسعيد، إلى أهمية تسريع المصادقة على مشروع المرسوم الخاص بشروط الدعم لقطاعات الصحافة والنشر. وأكد أن هذه الخطوة جاءت بناءً على طلب النقابة والجمعيات المهنية.

"بنسعيد ،تعزيز الاستثمار في المقاولات الإعلامية المغربية - لا حاجة للصحافة الأجنبية في تسويق صورة المغرب"بنسعيد كشف عن جهود الحكومة في دعم المقاولات الصحفية خلال جائحة كوفيد19، مشيراً إلى زيادة ميزانية الدعم إلى 240 مليون درهم. وأكد على أهمية احترام الاتفاقيات الاجتماعية وتوجيه الاستثمار نحو تطوير الصحافة المغربية.

"بنسعيد ،تعزيز الاستثمار في المقاولات الإعلامية المغربية - لا حاجة للصحافة الأجنبية في تسويق صورة المغرب"تحدث بنسعيد عن رغبة الحكومة في تعزيز الاستثمار داخل المقاولات الإعلامية لتحقيق تأثير قوي على الصعيدين الوطني والدولي، مع التأكيد على حرية الصحافة في نقد الحكومة والمجتمع.

"بنسعيد ،تعزيز الاستثمار في المقاولات الإعلامية المغربية - لا حاجة للصحافة الأجنبية في تسويق صورة المغرب"وختم بتأكيد دعم الحكومة للصحافة المغربية التي تلعب دورًا مؤثرًا دولياً، مع التركيز على اللغات المتعددة والاستراتيجيات التي تبرز التطور الحديث في المجال الإعلامي.

مشاركة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *