الرئيسية صحة “المملكة المغربية ،تتألق في تنظيم المؤتمر الدولي للصحة العامة في إفريقيا”

“المملكة المغربية ،تتألق في تنظيم المؤتمر الدولي للصحة العامة في إفريقيا”

"المملكة المغربية تتألق في تنظيم المؤتمر الدولي للصحة العامة في إفريقيا"
كتبه كتب في 1 دجنبر 2023 - 03:57

محمد النوري/ميديا34

“المملكة المغربية تتألق في تنظيم المؤتمر الدولي للصحة العامة في إفريقيا” في إطار التعاون الوثيق بين وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، المركز الإفريقي لمكافحة الأمراض، والاتحاد الإفريقي، تمكنت المملكة المغربية من أن تضع بصمتها البارزة في المجال الصحي، حيث أُقيم المؤتمر الدولي الرابع للصحة العامة في إفريقيا تحت إشراف وزير الصحة والحماية الاجتماعية، السيد خالد ايت الطالب.

وقد تجسدت هذه المبادرة كخطوة استثنائية نحو تحسين الرعاية الصحية في القارة الإفريقية، وفقاً لتوجيهات جلالة الملك محمد السادس، الذي أكد بشكل قاطع على أهمية تأمين السيادة الصحية في القارة.

رغم التحديات التي واجهها بعض الانفصاليين، إلا أن المغرب نجح في تحقيق اتفاق واسع النطاق بين قادة الصحة الإفريقيين، مما يبرز مكانته الرفيعة على الساحة القارية.

"المملكة المغربية تتألق في تنظيم المؤتمر الدولي للصحة العامة في إفريقيا"يشكل هذا المؤتمر منصة حيوية لتبادل الخبرات ومناقشة القضايا الحالية في مجال الصحة العامة، ويفتح أفقاً لبحث التحديات الصحية التي تواجه إفريقيا، واستكشاف سبل التعاون الدولي لمعالجتها.

بهذا الإنجاز، تضع المملكة المغربية نفسها في مقدمة الدول الملتزمة بتعزيز الصحة وتحسين جودة الرعاية الصحية في القارة الإفريقية.

مشاركة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *